الآيلاينر المجنح المزدوج: سلاحك الوحيد نحو الجاذبية

"هي إمرأة قويّة، ولا ندري ما سرّها، لها نظرة عينين قاتلة بفتنتها، فلحظة تنظر إليك، تجدها تخترق روحك بتلك العيون، أعجز عن إكتشاف ذلك السر" هذا ما يُهمس عنك، ولكن في سرّك تبتسمين خلسة لأنّك تدركين أنّ السر الوحيد الذي يقف خلف هذا التأثير هو الآيلاينر المزدوج المجنّح، الذي تتقنين رسمه، والذي ستشاركينا خطواته:

ias

الجأي إلى علبة ظلال العيون Naked on the Run من Urban Decay

حددي بواسطة مخطط العيون السائل وذات التركيبة الكثيفة والقويّة النقاط على حدود رمشكِ العلوي ثمّ صليها ببعضها بشكلِ مستقيم، بشرط التمتّع بالهدوء لحظة التطبيق، ثمّ أكملي العمليةعند الزاوية الخارجية للعين، مع رسم شكل مثلّث عند هذه الزاوية، شرط إعتماد تدقيق الزوايا، وعدم الإقتراب من الحوافي الدائريّة التي تعطيك مظهر ناعماً بعيداً نوعاُ ما عن شخصيّتك. ولتطبيق مثالي ننصحك بـ Ink For Eyes منUrban Decay لأنّ تصميم الريشة الرفيعة سيجعل من عملية وضع الآيلاينر سهلة وعملية للغاية.

بعد رسم مخطط العيون المجنّج، أعيدي الكرة من جديد، وهنا يمكنك إستعمال أي لون أو نوع تختارينه من مجموعة Black Liners من Urban Decay، وذلك في منطقة تعلو الخط الأوّل، وبهذا تحققين مخطط العيون المزدوج. هنا عليك أن تعرفي أنّ هذه الصيحة تتطلب منك ماكياج شفاه صاخب اللون، وهنا نقترح أن تختاري التدرّج الأحمر أو الفوشيا من أحمر Revolution Lipstick من Urban Decay.

https://www.youtube.com/watch?v=VvbATTL4rlI

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية