الأبيض يسيطر على فساتين كريكور جابوتيان!

من الواضح تركيز المصمّم الشاب والمبدع، كريكور جابوتيانعلى لوني الأبيض والذهبي في مجموعاته، فهو كلّما أطلق مجموعة ما، أتت تصاميمه أسيرة لهذين اللونين.

ias

 

لا شكّ أنّ المصمّم كريكور جابوتيان هو من المصمّمين الشباب المبدعين والذين نتوقّع لهم مستقبلاً باهراً في عالم الموضة العالميّة، فتصاميمه دائماً ملفتة وفريدة.

 

ولكن وعلى الرغم من ذلك، نخاف من أن يقع كريكور ضحيّة الروتين، فإذا نظرتِ إلى مجموعته لشتاء 2012-2013 وإلى مجموعته لشتاء 2013-2014التي تحمل اسم " Closure"، تلاحظين أنّ لوني الأبيض والذهبي هما المسيطران كما أنّ ستايل الفساتين مشابه لبعضه.

 

تابعي هنا أبرز المقابلات مع المصمّمين العرب وتعرّفي أكثر عليهم!

 

فإلى جانب طبقات الأقمشة التي يعتمدها دائماً كريكور أي Layering، نرى دائماً في فساتينه الكثير من التطريز والشك والقصات المنفوخة التي تُترجَم بالتنورة المنفوخة أحياناً أو بقماش منفوخ على الصدر مثلاً، ففساتين كريكور تأتي دائماً لتعكس الستايل الروماني أو اليونانيّ القديم ونلاحظ دائماً تركيزه على الأقمشة الفخمة كالأورغانزا والتول والتطريز.

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة، اختاري فساتين كريكور جابوتيان ولكن إحرصي من الإكثار من وضع الأكسسوارات واختاريها ناعمة وبسيطة أو اكتفي بوضع رباط شعر مميّز أو أقراط متدليّة، ففساتينه كفيلة بإضفاء الحركة المطلوبة على إطلالتك، من هذا المنطلقك، ننصحك باختيار الأحذية والحقائب بموضة النيود أي بلون البيج أو باللون الذهبي.

 

تعرّفي أكثر على المصمّم كريكور جابوتيان من خلال هذه المقابلة التي أجرتها ياسمينة معه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية