الأزرق يزيّن إطلالتي نوال الزغبي وهيلدا خليفة في ستار أكاديمي 9!

كالعادة، لا يمكن للفنانة نوال الزغبي أن تطلّ على المسرح من دون أن يرافقها المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، فنوال عوّدتنا دائماً ومنذ انطلاقتها في عالم الغناء على اختيار فساتينها وأزيائها من توقيع المصمّم إيلي صعب.

ias

 

وها هي تتألق في البرايم الرابع من ستار أكاديمي 9 بأربعة إطلالات من توقيع إيلي صعب حيث اختارت فستاناً أسود قصيراً وآخر طويلاً وباللون الأسود أيضاً مع أكمام منفوخة. أما اللوك المفضّل لدينا، فكان الـ Jumpsuit باللون الأزرق التوركوازي الفاتح أو الأزرق السماوي والذي ارتدت معه سترة من الباييت أو الترتر، هذه الإطلالة التي جمعت ما بين الأسلوب الحيويّ والأنيق في الوقت ذاته، أما الإطلالة الثانية، فكانت عبارة عن فستان طويل باللون الأصفر، بقماش منسدل وناعم، زيّن بحزام ملفت وعريض على الخصر، هذا الحزام الذي أضفى لمسة مميّزة على هذه الإطلالة.

 

بالصور، إكتشفي كيف تختار نوال الزغبي فساتينها!

 

أما هيلدا خليفة، مقدّمة برنامج ستار أكاديمي والتي تتمتّع بذوق رفيع وتعتمد دائماً أجدد صيحات الموضة، فيبدو أنّها معجبة باللون الأزرق حالياً، فبعد اختيارها في البرايم الثالث، فستاناً أزرق من فيكتوريا بيكهام، عادت واختارت في البرايم الرابع، فستاناً من الدانتيل وبقصّة الكتف الواحد وباللون الأزرق أيضاً ولكن من توقيع دار إميليو بوتشي.

 

بالصور، إكتشفي فستان هيلدا خليفة الذي يحمل توقيع فيكتوريا بيكهام الذي ارتدته قبلها نانسي عجرم!

 

فبين الأزرق التركوازي الذي اختارته نوال الزغبي والأزرق الكوبالت الذي اختارته هيلدا خليفة، ماذا تفضّلين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية