الأزياء المطبعة بالكتابات، موضة مستمرّة لعام 2015!

يبدو أنّ موضة الأزياء المطبّعة بالكتابات أو العبارات مستمرّة في عالم الموضة هذا الموسم، هذه الموضة التي سيطرت الموسم الماضيّ في صيف 2014 وكذلك شتاء 2015 على إطلالات النجمات اللواتي لم يفوّتن فرصة إلا واخترن أجمل الكنزات والـ T Shirts المطبّعة بالكتابات والعبارات.

ias

 

                  بالصور، إكتشفي موضة الازياء المطبعة بالعبارات الرائجة في صيف 2014!

 

إلا أنّ هذه الموضة يبدو أنّها تطوّرت هذا العالم لتشمل الأزياء الراقية أيضاً ونقصد بذلك الفساتين إذ قدّمت معظم دور الأزياء العالميّة، فساتين مطبّعة بعبارات ضمن مجموعات الـ Pre Fall 2015 الخاصّة بها ومن بين أشهر دور الأزياء هذه، نذكر دار فالينتينو التي قدّمت فستاناً راقياً وطويلاً باللون الأحمر، أتى مطبّعاً بعبارات على الصدر.

 

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة، فننصحك باختيار الأزياء المطبّعة بالكتابات من مجموعات الـ Pre Fall 2015 وفيما يلي، نعرض عليكِ أجملها!

 

1- كنزة من جوسي كوتور: لإطلالة ملفتة، إختاري هذه الكنزة باللون الأصفر وارتديها إما مع الجينز إما مع الليغينغ وإما مع السروال الجلدي والأحذية المسطّحة المميّزة كالأحذية الرياضية أو أحذية الـ Slip On أو مع التنورة بالقصّة المستقيمة والأحذية بالكعب العالي لإطلالة أنيقة ولكن حيويّة أو مع التنورة القصيرة بقصّة الـ Flare أي الواسعة وأحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea مثلاً او أحذية المحارب بالشرائط أو حتى الأحذية طويلة الساق ولا تنسي أن تنسقي مع هذه الكنزة إما السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية أو المعطف بالقصة المستقيمة.

 

2- كنزة المشلح من Maison Martin Margiela: لإطلالة حيويّة وملفتة، إعتمدي موضة المشلح ولكن على شكل كنزة أو تونيك بدلا من اعتمادها على شكل معطف واختاريها مطبّعة بالكتابات وارتديها مع الليغينغ لا سيما الجلديّ أو إختاري الجينز بالقصّة الضيّقة وارتدي مع هذه الإطلالة أحذية الكاحل أو إختاري أحذية الشرائط العالية Lace up Booties وزيّني هذه الإطلالة القويّة أي بأسلوب الـ Edgy بحقيبة ظهر مثلاً وقبّة صوفيّة مميّزة.

 

                             بالصور، اليك مجموعة ديور Pre Fall 2015!

 

3- الـ T Shirt على شكل فستان: من موسكينو، إعتمدي موضة الـ Shirt Dress ولكن اختاري الـ T Shirt بدلا من الـ Shirt أي القميص القطنيّ من دون أزرار واحرصي على أن تكون بقياس كبير وفضفاض  ويمكنكِ اعتمادها كفستان وارتدي معها الأحذية المسطحة المميزة كأحذية الـ Slip |On أو الأحذية الرياضيّة واختاري الحقائب الحيويّة كتلك الكبيرة Tote أو حقائب الكتف Cross Body Bag أو حتى الكلاتشات بالقياس الكبير Oversized Clutch إذ ترتدين الأحذية بالكعب العالي معها لإطلالة حيويّة ولكن أنيقة.

 

4- الفستان المطبّع بالكتابات: من فالينتينو، إعتمدي موضة الأقمشة الشفافة أي Sheer واختاري الفستان بالقماش الشفاف، هذا الفستان الطويل والرسمي الذي يليق بالمناسبات الرسميّة وارتدي معه الأحذية بالكعب العالي الرسمية والكلاتشات الرسمية أيضاً.

 

                      بالصور، اليك مجموعة فالينتينو Pre Fall 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية