الأساور، لإطلالاتٍ مختلفة!

من قطع المجوهرات المختلفة، الأساور التي تنساها معظم النساء اللواتي يركّزن أكثر على القلادات والأقراط من دون أن يدركن أنّ للأساور لمسة مميّزة على المظهر الخارجيّ حيث تضفي الأنوثة والنعومة إلى جانب الرقي والأناقة، فمع أيّة ملابس، تنسّقين الأساور؟

ias

1-الفساتين الرسميّة: لا شكّ في أنّالمجوهرات تبقى رفيقة الفساتينالرسميّة أو فساتين الكوكتيل، لذلك، اختاري من بياجيه، الأساور الناعمة المرصّعة بالماس ونسّقيها مع الفساتين الرسميّة بقصّة الكتف الواحد مثلاً أو مع تلك بقبّة عنق البحارة واستغني عن القلادة في هذه الحال وضعي مع الأساور، الأقراط فقط.

2-القمصان المزيّنة بالباييت Sequin Tops: ليس بجديد أن نقول لكِ أن الباييت أو الـ Sequin موضة رائجة هذا الموسم، هذه الموضة التي تليق بها كثيراً المجوهرات ولكن ولأنّها توحي بأسلوب شبه رسميّ Sport Chic، ننصحك بعدم وضع القلادات المرصعة بالماس إنما باختيار المجوهرات الأكثر نعومة ونقصد بذلك، الأساور الناعمة من بياجيه.

3- اللوك العمليّ: من قال لكِ إنّه لا يصلح وضع المجوهرات مع اللوك العمليّ؟ بياجيه تقدّم لكِ أساور حيويّة برباط جلديّ أسود تناسب الملابس العاديّة والأسلوب الحيويّ والعمليّ

4-البذلة الرسمية: على كلّ امرأة أن تمتلك في خزانتها بذلة رسميّة حيث أنّها قد تحتاجها لاجتماعات العمل أو الزيارات الرسميّة ومن أجمل الحفاظ على الصورة الرسمية التي تعكسها البذلة الرسميّة، اختاري منبياجيه الأساور المرصّعة بالماس وحافظي على أسلوب الليدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية