الأسباب التي تجعل مشهد المعركة في مسلسل الاختيار الأقوى!

الأسباب التي تجعل مشهد المعركة في مسلسل الاختيار الأقوى!

مسلسل الاختيار يستحق أن يكون بين أفضل مسلسلات رمضان 2020، وربما الأفضل بينها حيث تمّ تجسيد الواقع بشكل مثالي من دون خطأ وروى قصة عسكرية بامتياز.

ias

غير الممثلين والاخراج العظيم والقصة التي تعكس قصة حقيقية وهي قصة الشهيد المصري أحمد ، التفاصيل في المسلسل كانت رائعة، وفي النهاية كنّا أمام أعظم مشهد في تاريخ المسلسلات، المشهد الأخير كان رائع لعدة أسباب نذكرها في التالي!

  • المخرج والمصمم تمكنا من عكس مشهد المعركة بالتفصيل، وبالإضافة إلى ذلك، كان هناك تركيز على فوضى المعركة ووجوه الممثلين بالإضافة إلى عدم التركيز على الإرهابيين لكسب الجمهور عاطفياً! 
  • لم تشمل المعركة أي فاصل إعلاني وهذا ليس لأسباب سينمائية، إنما ككناية عن احترام الشهداء وعدم تحويل العمل إلى سلعة.
  • تمكن المخرج والكاتب من أن يعكسا المعركة بطريقة درامية حيث كان هناك تركيز على روح الأخوة حتى لو كان المشهد قاسٍ.

رأي زوجة الضابط الشهيد:

> "مسلسل الاختيار كشف للمصريين حقيقة ما يجري في سيناء وجعلهم يتعاطفون مع القضية. المسلسل له أهمية كبيرة جداً فقد أوصل جزءاً من الحقيقة أو الصورة الحقيقية كما قلنا الأحداث واقعية تماماً ليس فيها أي تزييف أو تحريف للناس. لذلك الناس تعاطفت جداً".

راي والد الشهيد علي علي

> أحسن مسلسل شوفته في حياتي. علي مش ابننا، دة ابن الوطن، كنت حاسة أن ابني هو اللي بيمثل قدامي… آخر إجازة قولتله «يا علي اوعى تفرط في زمايلك»، كان قلبي حاسس إني ماعدتش هشوف ابني.

المسلسل هو الأول في العالم العربي بحسب أرقام غوغل لمسلسلات رمضان سنة 2020، وأجر أمير كرارة في المسلسل وصل إلى 700 ألف دولار، ليكون من أعلى أجور الممثلين والممثلات في المسلسلات المصرية لرمضان 2020!

شاهدوا معنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية