ما الذي يجذب المرأة السعودية إلى جزيرة موريشيوس؟

الأسباب التي تدفع المرأة السعودية إلى زيارة جزيرة موريشيوس

الأسباب التي تدفع المرأة السعودية إلى زيارة جزيرة موريشيوس

بدءاً بشواطئها الساحرة مروراً بمعالمها التاريخية والثقافية وصولاً إلى تجربة التسوّق الفريدة من نوعها والإستثنائية، تقدّم لك جزيرة موريشيوس وجهةً تستحق التوقف عندها. وبعد الكشف عن الحقائق المدهشة التي لا يعرفها الكثيرون عنها، اخترنا اليوم أن نستعرض أبرز الأسباب التي تجعلها حالياً من الوجهات السياحية المفضّلة لدى المرأة السعودية. فهل أنت مستعدة للتعرّف عليها؟

ias

التاريخ والثقافة

موريشيوس... وجهة ثقافية
موريشيوس… وجهة ثقافية

هناك طرق مختلفة لاستكشاف ثقافة هذه الجزيرة، من الأسواق الملونة مروراً بالمهرجانات النابضة بالحياة وصولاً إلى المعابد والمزارات. أمّا بالنّسبة لتاريخها، فيمكنك التعرّف عليه عبر متاحف مثل المتحف الشعبي للهجرة الهندية، ومتحف التاريخ الوطني.

التسوق

التسوق في موريشيوس
التسوق في موريشيوس

الطعامإذا تسنّت لك الفرصة لزيارة موريشيوس، فننصحك بعدم تفويت متعة التسوّق في متاجرها وأسواقها الفريدة والمميزة. من أشهر مراكز التسوق في هذه الجزيرة، نذكر: ،Bagatelle Mall وPhoenix Mall، وCaudan Waterfront. هناك، ستجدين كل ما تبحثين عنه من ملابس وأحذية وعلامات تجارية فاخرة.

مراكز السبا

تجربة الاستجمام في موريشيوس
تجربة الاستجمام في موريشيوس

في موريشيوس، أنت على موعد مع تجربة استرخاءٍ لامثيل لها حيث تنتظرك أفخم مراكز السبا لتدلّلك بعلاجاتها المميزة من رأسك حتى أخمص قدميك. مع أسماء كبيرة في مجال مستحضرات التجميل مثل Clarins، وGivenchy، وGuerlain، وLa Prairie، ستستمتعين في أفضل منتجعات الجزيرة بأعلى علاجات التجميل جودة!

جولة إلى إحدى الجزر غير المأهولة

الاسترخاء في إحدى الجزر غير المأهولة
الاسترخاء في إحدى الجزر غير المأهولة

بالإضافة إلى مناظرها الطبيعية الرائعة مثل أرض السبعة ألوان وشلال شماريل، تشتهر جزيرة موريشيوس بشواطئها الساحرة ورمالها البيضاء ومياهها الفيروزية المثالية للاسترخاء أو السباحة أو حتى الغوص.

وفي حال كنت تبحثين عن بقعةٍ هادئة للاستمتاع بسحر الطبيعة وجمالها، ننصحك بالذهاب في جولةٍ إلى إحدى الجزر غير المأهولة، والمحيطة بجزيرة موريشيوس، والتي نذكر من بينها: جزيرة أو سيرفAux Cerfs، وجزيرة بلاتPlate، وجزيرة غابريل Ilot Gabriel، وجزيرة أو بينيتييه Aux Bénitiers.

الطعام

تجربة الطعام في موريشيوس
تجربة الطعام في موريشيوس

وأخيراً، تشتهر موريشيوس بمطبخها المتنوّع والذي يعكس جذورها الفرنسية والهندية والأفريقية والصينية. إذا كنت من محبات الطعام، فننصحك بعدم المغادرة قبل تذوّق السلطة الشهيرة في موريشيوس والمعروفة بـ"سلطة قلب النخيل " أو "Heart of Palm".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية