الأسبرين دواء لمشاكل جمالية كثيرة... إكتشفي أهمها

الأسبرين دواء لمشاكل جمالية كثيرة... إكتشفي أهمها

فئة كبيرة من النساء يعانين من مشاكل جمالية لا تحصى ولا تعد، وهذا الأمر يدفعهن الى شراء أدوية وكريمات وعلاجات باهظة الثمن قد تفيد وأحيانا قد لا تفيد. لذلك ومن منطلق التألق دائماً بإطلالة مثالية لا شائبة فيها ولا تتطلب تبذير الأموال، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على فوائد الأسبرين الجمالية التي تعالج مشاكل كثيرة بكمية صغيرة من الحبوب. إكتشفي كيفية الإستعانة بها وانطلقي دائما من منزلك بثقة تامة.

ias

  • لتقشير البشرة: بدلا من شراء كريمات التقشير إكتفي بالأسبرين، واستعيني به للتخلص من الجلد الميت فتعيدي الحيوية والإشراق الى إطلالتك. ولا يكتفي بذلك فحسب بل يعزز الدورة الدموية ويجدد عمل الكولاجين لتحافظي على بشرة شابة لا تعرف التجاعيد المبكرة أبدا. لتقشير البشرة به، إستعيني بـ 5 حبات منه، إطحنيها جيدا وأضيفي المياه والسكر حتى تحصلي على تركيبة متماسكة.
  • للتخلص من القشرة وإعادة اللماعية للشعر: يطهّر الأسبرين فروة الشعر من الفطريات ويضفي اللماعية الى الشعر، كما أنه يعالج الأطراف التالفة. لعلاج هذه المشاكل، أخلطي 4 حبات من الأسبرين المطحون في الشامبو واستحمي به. ستلاحظين الفرق بعد أقل من أسبوع.
  • للتخلص من جفاف وتشققات الأطراف: إن كنت تعانين من تشقق بشرة أطراف القدمين أو حتى اليدين، ما عليك سوى الإستعانة بالأسبرين. أمزجي 6 حبات مطحونة مع الفازلين وطبقي الخليط ليلا على مكان التشققات ولا تنسي إرتداء الجوارب والنوم بها.
  • لأزالة بقع الوجه: يعمل الأسبرين على تنقية البشرة من البقع الداكنة والكلف، وذلك لأنه يجدد خلايا البشرة ويعزز الدورة الدموية. أخلطي 3 حبات مطحونة من الأسبرين مع نصف ملعقة من عصير الليمون. طبقيها على البقع الداكنة يوميا لمدة أسبوع واستعيدي نضارة وإشراق بشرتك.
  • للتخلص من حب الشباب: لدى الأسبرين قدرة كبيرة على التغلغل الى أعماق المسام ، ليطهرها ويعدل في إفرازاتها الدّهنية، بالتالي يمنع ظهور البثور وحب الشباب الملتهبة. وفي حال كنت تعانين منها فهو يخفيها في وقت خيالي، إكتفي بمزج حبة مطحونة منه مع المياه وطبقيها على البثور والحبوب… ستختفي في اليوم الثاني.

إقرأي المزيد: وصفة الأسبرين لتقشير الوجه بعد الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية