الأسبرين علاج لأهم المشاكل الجمالية

إقضي على أهم المشاكل الجمالية بالأسبرين فقط

هل تعلمين أن للأسبرين فوائد جمالية لا تُحصى ولا تُعدّ، حتى أن بإمكانه أن يحل مكان الكثير من الكريمات الكيميائية والأدوية المركّبة. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة، لذلك اختارت أن تعرّفك على فوائد الأسبرين لتستفيدي منها في حل الكثير من المشاكل التي قد تعيق اكتمال إطلالة جمالك.

ias

  • للتخلص من تشققات الجلد الجافة: يعتبر الأسبرين من أهم العناصر الأساسية التي تساعد على ترطيب البشرة وترميم خلايا الجلد من جديد، لذلك إن كنت تعانين من تشققات في أطراف جسمك، لا بدّ أن تستعيني به كحل نهائي. أضيفي على 5 حبوب مطحونة من الأسبرين ملعقة صغيرة من الفازلين وطبقي المزيج على المنطقة المراد علاجها قبل النوم. ستلاحظين الفرق الشاسع عند الصباح.
  • لمحاربة التجاعيد: بسبب احتوائه عناصر تسرع الدورة الدّموية في البشرة ما يعزز عمل الكولاجين وعملية تجددها، لذلك، يمكنك استعمال الأسبرين ككريم محارب لعلامات الشّيخوخة المبكرة. يكفي أن تضيفي حبة مطحونة منه الى كريمك المرطب اليومي وتطبقيه لمرتين أو 3 مرات في الأسبوع لـ 15 دقيقة على الأقل واكتشفي المزيد من الخلطات لتي تخفي التجاعيد نهائياً.
  • لحماية البشرة من حب الشباب: يمكنك الإستفادة أيضاً من الأسبرين للحد من ظهزر حب الشباب، كل ما عليك فعله هو إضافة القليل من زيت الصبير الى 3 حبات مطحونة من الأسبرين واخلطي المكونات حتى تحصلي على تركيبة متماسكة. ضعي المزيد مباشرة على الحبة وابعدي شبح حب الشباب نهائيا.
  • لمحاربة قشرة الشعر : للأسبرين القدرة على التخلص نهائياً من قشرة الشعر وذلك لقدرتها على تعزيز الدورة الدّموية والتخلص من الفطريات التي تغزو الفروة. ولا يكتفي بذلك يعزز نمو الشعر ويساهم في تسليط الضوء على لماعيته. يكفي أن تضيفي 5 حبات مطحونة منه على الشامبو والإستحمام به لمرتين في الأسبوع.

إقرأي المزيد: أضيفي هذا المكون البسيط مع الفازلين واحصلي على بشرة مثالية في اليوم التالي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية