الأطباء يؤكدون : هذا الخطأ البسيط هو سبب موت الأميرة ديانا، ليتها لم تقترفه!

 الاميرة ديانا

الحادث الذي أودى بحياة الأميرة ديانا الى الضوء مجدداً

خطأ بسيط هو سبب موت الليدي ديانا كشف بعد ٢١ عام على رحيلها، إذ لا يزال حادث السيارة الذي أودى بحياته يشغل الناس بألغازه وتفاصيله!

ias

وتتناقل الوسائل الإعلاميّة الكثير من المعلومات غير صحيحة عن الأميرة ديانا، وحتى ولو مرّت سنوات على نشرها، والمتابعون غالبًا ما يصدّقونها، لكن ما كشف أخيرًا عن موت الليدي ديانا سيذهلك فعلًا!

كانت ستنجو بهذه الحالة!

بحسب ما نقلت صحيفة “ميرور” عن البروفيسور المرموق، ريتشارد شيفرد، فإن الأميرة ديانا اصطدمت جراء الحادث بما يعادل وزن نصف فيل، وجسم الإنسان لا يستطيع تحمل هذه الضربة الهائلة مؤكداً أن الأميرة المحبوبة كانت ستنجو ببساطة لو أنها فقط، كانت تربط حزام الأمان في السيارة أثناء جلوسها بالمقعد الخلفي، لكنها لسوء الحظ لم تفعل ذلك!

حادث الأميرة ديانا

ولقيت ديانا مصرعها برفقة صديقها المصري، دودي الفايد، إثر حادث السير الذي وقع يوم 31 أغسطس 1997 داخل أحد أنفاق العاصمة الفرنسية.ونقلت الأميرة البالغة من العمر حينها (36 عاما)، إلى مستشفى بتي سالبتير في باريس، لكن أعلن عن وفاتها بعد ساعات، مما شكل صدمة هائلة للملايين في إنجلترا والعالم وقد إنتشر العديد من الحقائق الغريبة حول مقتلها.

وأضاف شيفرد، الذي قام في مسيرته الطبية بتشريح قرابة 30 ألف جثة، أن الأميرة ديانا كانت ستصاب على الأرجح بكسر في ذراعها، أو مشكلة بعينها، أو ما شابه لو أنها قامت بارتداء الحزام، لكنها كانت ستتمكن لا محالة من البقاء على قيد الحياة حسب تقديره.

لا يفوتك الإطلاع أيضًا على صيحات موضة رائجة حالياً وكانت من أشهر الصيحات التي اعتمدها الأميرة ديانا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية