الأقمشة المطرّزة، عنوان إطلالتك المميّزة في ربيع 2013!

استكمالاً لملفّنا الخاص بالصيحات الرائجة لربيع وصيف 2013 وبعدما عرضنا عليكِ موضة سرج الحصان وموضة الـ Bermuda وموضة الأقمشة المقلّمة وموضة الكشاكش، حان الوقت لنسلّط الضوء على موضة ميّزت معظم عروض الأزياء العالميّة الخاصة بموسم ربيع وصيف 2013، إنها موضة الـ Brocade أي موضة الأقمشة المطرّزة والمزخرفة.

ias

 

من عصر النهضة والقرون الوسطى حيث كانت الطبقة الراقية تتألق بالملابس المطرّزة، تعود موضة الـ Brocade في ربيع 2013 لتشكّل إحدى الصيحات الرائجة حيث وللوهلة الأولى، قد تقولين إنّ هذه الموضة ليست بجديدة في عالم الموضة، فهي كانت رائجة في الموسم الماضي أي صيف 2012 إلا أنّ طريقة اعتمادها هذا الموسم مختلفة تماماً وفي ما يلي أبرز النصائح لارتدائها بطريقة مميّزة في ربيع وصيف 2013…

 

1- اختاري سترة البليزر مطرّزة واعتمديها مع قميص ناعم بأحد الألوان الأساسيّة أو Basics كالأبيض والبيج والأسود وارتديها مع جينز أو سروال بلون واحد وغير مطبّع واحصلي على إطلالة شبيهة بإطلالة كريستن ستيوارت.

 

2- اختاري فستاناً مطرّزاً ومزخرفاً على طريقة كل ّمن ميشيل أوباما وزوي سالدانا وارتدي الأحذية الملوّنة وخاصّة تلك بألوان النيون كميشيل أوباما أو تلك الأساسيّة بموضة النيود على طريقة زوي لالدانا.

 

3- اختاري سروالك مزخرف ومطرّز على طريقة كريستن داست واختاري مع هذا السروال القميص الناعم وبليزر ملوّنة تناسب لون السروال.

 

 

تذكّري دائماً أنّ هذه الموضة كفيلة وحدها بإضفاء الحركة والحيويّة على إطلالتك، فاختاري قطعة واحدة بهذه الموضة واحرصي أن تكون القطع الأخرى بسيطة وبألوان أساسيّة وحاولي أن تختاري هذه الأقمشة المطرّزة بألوان هادئة أي ألوان الباستيل للإطلالات العادية والحيويّة أو بألوان النيون لإطلالاتك خلال النهار وتألقي بهذه الموضة واختاريها بالألوان الميتاليكيّة كالفضي والذهبي لإطلالاتك الرسميّة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية