الأقمشة المقلّمة، الموضة الأبرز لربيع 2013!

كنّا قد عرضنا عليكِ في السابق أبرز الصيحات التي ستكون رائجة في موسم ربيع وصيف 2013، فقد تكلّمنا عن موضة الـ Harness أو سرج الحصانكما عن موضة الأحذية الميتاليكيّة وموضة الكشاكش أو Ruffles وحان الوقت لنتكلّم وبالتفصيل عن موضة الأقمشة المقلّمة أو الـ Stripes، هذه الموضة التي برزت في معظم عروض الأزياء الخاصّة بموسم ربيع 2013 وشتاء 2014.

ias

 

فإذا كنتِ تبحثين عن قطعة مميّزة لربيع 2014، اختاري أحد الفساتين أو القمصان المقلّمة أو اختاري التنانير المقلّمة أو حتى سترات البليزر المقلّمة على الأطراف مثلاُ وارتدي موضة الـ Stripes كالتالي:

 

  • إذا اخترتِ التنانير المقلّمة، إحرصي أن تكون بقصّة الـ Flared ونسّقي معها أحذية الـ Wedge المصنوعة من الكعب الخشبيّ وارتدي مع هذه التنانير القمصان أو الـ Tops بالألوان الأساسيّة أو الأحاديّة كالأبيض والرمادي والبيج والأسود واحرصي أن تكون قصّة هذه الـ Tops عاديّة أو Basics.

 

  • إذا اخترتِ الفساتين المقلّمة، احرصي أن تختاريها ماكسي أي طويلة وأن ترتدي معها الصنادل المسطّحة المفتوحة والباليرينا وأن ترتدي معها سترات الجينز وأن تضعي الأكسسوارات البارزة كالأساور والقلادات الكبيرة بأسلوب الـ Fringe أو الـ Hobo.

 

  • بما أنّ البذلات الرسميّة موضة بارزة أيضاً في ربيع 2013، ننصحك باختيار بذلتك الرسمية في ربيع 2013 مقلّمة وأن ّتختاري السروال والبليزر بالنقشة ذاتها حيث تكون القطعتين مقلّمتين باللون ذاته كالأسود والأبيض مثلاً.

 

  • إذا اخترتِ القمصان المقلّمة، ارتديها مع الجينزات الواسعة بقصّة الـ Flared وأحذية الـ wedges العالية أو ارتديها مع السراويل القصيرة أو الشورتات الممزٌقة أو مع جينزات البوي فرند والأحذية الرياضيّة كأحذية الـ Sneakers.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية