الألوان تكرّم جمال ماكياجك

الألوان تكرّم جمال ماكياجك

الألوان تكرّم جمال ماكياجك

عندما تتحد تدرجات خمسة في علبة ظلال عيون واحدة بتوقيع دار اعتادت على التميّز والنجاح في تاريخها، لا يمكن إلا أن تنتظري أثمن النتائج. هذه المرّة أحبّت إيف سان لوران تكريم جمال عينيك وماكياجها بواسطة Couture Palette، التي تمنحك إطلالة ماكياج عيون عصريّة، متألقّة وآسرة، متوجهة إليك لأنّك إمرأة تدرك جاذبيّتها، وتستغل كل لحظة من حياتها لتعزيز سحرها. وإنطلاقاً من مقولة " أريد أن يكون وجه إمرأتي معبّراً" تمّ ابتكار هذا المستحضر الأيقوني المميّز، مرتكزاً على الألوان الكثيرة التي استوحيت من رحلاته وأسفاره، للوصول إلى تحفة تجميليّة نادرة تعكس "الكوتور" أي رقي وأناقة هذه الدار، وفساتينه!

ias

لكل شخصيّة ظلال عينيها مع Couture Palette

هذه المجموعة تتالف من 11 علبة ظلال عيون، وتحتوي خمسة تدرجات تمنحك إطلالة ماكياج متكاملة، فاحسني انتقاء المستحضر الذي يتناسب مع شخصيّتك!

COUTURE PALETTE N°1 : للشخصيّة الرصينة والجديّة

الرمادي لونٌ أنيق بإمتياز، ويشعرك عندما تستعملينه على عينيك بمدى التزامك ، كما أنّه يعكس الجديّة المهيمنة على شخصيّتك، وبتدرجاته يمكن أن يتناسب مع مختلف ألوان أزيائك التي ترتدينها.

COUTURE PALETTE N°5: للشخصية القويّة

تدرجات البنفسجي تظهر الجاذبيّة والقوّة في شخصيّتك، فهو لونٌ يؤكد أنّك ترفضين البقاء في الظل، وقادرة على المواجهة، مهما كانت صعبة، كما أنّ يعكس الثقة التي تتمعين بها.

COUTURE PALETTE N°7: للشخصية االحالمة

ليس هناك أجمل من الزهري ليعكس الطابع الرومنسي الحالم الذي يميّز شخصيّتك، فأنت بطبعك تحبين أن تظهري جمالك برقة، من دون اللجوء إلى الظلال القوية واللافتة.

COUTURE PALETTE N°9 للشخصية المحبّة والحيوية

حيويتك تظهر من خلال اختيارك أكثر الألوان المشرقة، فتعكسين النسبة العالية من التفاؤل والحب التي تتحلين بهما، والنظرة الإيجابية التي تقيّمين بها الأمور.

COUTURE PALETTE N°10 للشخصية الجريئة

لا تخشين استعمال الألوان الجريئة في ماكياجك، لأنّك عاشقة لها، لهذا اختارنا الرقم 10 مع تدرجاته المتنوعة التي تعكس سعيك الدائم لأن تكوني مختلفة عن غيرك.

> "إمرأة إيف سان لوران اليوم قويّة، متحررة، مسيطرة على تفاصيل حياتها، قوّة الجاذبيّة تشّع من عينيها، قدميها على الأرض، ورأسها عند النجوم "

ظلال عيون Couture Palette تحفة فنية تتجسد بفن الكوتور الراقي

اكتشفي 5 حقائق مهمّة عن ظلال عيون Couture Palette من Yves Saint Laurent

تركيبة ألوان مكثّفة: تتميّز هذه التركيبة بمواد توضع على الجفون، ولا يستطيع شيئاً إفسادها، أو إتلافها حيث يخرج اللون مشرقاً ومضيئاً، ويبقى لمدة طويلة جداً بفعل المواد الكريمية الغنية بالزيوت، غير القابلة للبهتان أو التلطيخ مع مرور الساعات.

فساتين الـ “Mondarian”: هي مصدر الإيحاء الأهم للمجموعة، فالفساتين الأسطورية الحريرية التي أطلقها إيف سان لوران سابقاً هي الزي ألأنسب لمستحضر ماكياج الدار الجديد.

طريقة تطبيق ثنائية تكميليّة: الفرشاة التي تمّ اختيارها لمرغ الظلال ليست عادية، بل هي ثنائيّة، حيث يقضي الجانب الأول منها بوضع الظلال بسلاسة على كامل أنحاء الجفن، فيما الجانب الآخر، ذو الحوافي الدقيقة يستعمل لتحديد اللون، ورسمه باحتراف ودقة. وهي خطوة مسهلّة لتطبيق الظلال.

العين كالفستان الحريري: طابع الكوتور الذي يغلّف هذا المستحضر، يظهر العين وكأنها ثوب حريري أنيق، بالفخامة والرقي نفسه، وكأن الصورة لا تكتمل إلا مع ظلال العيون الخمسة.

خمسة ألوان لإطلالة عيون متكاملة: تمّ العمل على خمسة تدرجات داخل علبة واحدة، تكفي لأن تمنحك صيحة الماكياج التي تريدينها.

خطوات تطبيق Couture Palette

> "الموضة لم تخلق لتجمّل المرأة، بل لتمنحها ثقة أكبر بجمالها"

خطوات تطبيق ظلال عيون Couture Palette لماكياج عيون مثالي

– من المهم وقبل تطبيق ظلال جفون Couture Palette أن تدركي ماهية التدرجات الخمسة الموجودة فيها، فالقسم المرمز إليه بـ B يعني الأساس، أما H فهو الهايلايتر الذي يؤدي دور المضيء، وبقية الألوان الثلاث فهي لإتمام الإطلالة.

– افركي محيط عينيك بسيروم Forever Youth Liberator برفق وتوزيعه على كامل العين، بحركات تدليك مريحة.

– ضعي القليل من كريم أساس Touche Éclat حول العين وتحتها، وعند زوايا الجفون، وتحت الحاجبين، ثمّ امرغيه بواسطة الفرشاة أو الأصابع.

– ضعي قسم B من Couture Palette على كامل الجفن، وكانك تعملين على نحت وتحديد المساحة الأساسيّة لظلال العيون، ثمّ القي الضوء بواسطة الـ H تحت الحاجبين.

– للحصول على Signature 1: استعملي اللون رقم 1 بتدرجه الداكن، وارسميه على طريقة الآيلاينر فوق الجفن، ثمّ ضعيه تحت الجفن السفلي، واعملي على مرغه جيّداً وبرفق لتحصلي على إطلالة ماكياج السموكي.

– للحصول على Signature 2: استعيني بظلال العيون رقم 2 ومرغيه على كامل الجفن، ليتماشى مع الأساس، ثمّ استعملي اللون 3 وضعيه من منتصف الجفن حتّى الزاوية الداخلية، لتحصلي على ماكياج عيون القطة.

– للحصول على Signature 3 ستستعملين الألوان الثلاثة! ضعي لون 1 على الزوايا الخارجية من الأعلى والأسفل، ثمّ الرقم 2 على الخط الفاصل بين الجفن وعظمة الحاجب، وأخيراً طبّقيرقم 3 من الزاوية الداخلية للعين حتّى منتصفها، وأكملي المرغ، لتتألقي بلوك العيون المنحوتة.

لويد سايموندز المدير الإبداعي لماكياج إيف سان لوران

نصائح ثمينة لماكياجك من لويد سايموندز

– "كما هي الحال مع الملابس، فالألوان هي مسألة قياسات دقيقة ونسب صحيحة، وليس هناك قواعد سهلة وسريعة، فظلال القاعدة، توضع على طول الرموش، ومرغه تصاعدياً، لتظهر نظرة عميقة للعين، ثم يوضع الهايلايتر على الزاوية الداخلية للعين، وعلى طول المنحنى، تحت الحاجب بهدف إضاءتها".

– "لا يمكنك الحصول على إطلالة ماكياج ناجحة من Couture Palette قبل تحضير العين بواسطة كريم Forever Youth Liberator، وإخفاء التعب المحيط بالعينين بواسطة Touche Éclat، من ثمّ تلوين الرموش بإحدى أنواع ماسكارا إيف سان لوران".

> " الموضة تتلاشى مع الزمن، غير أنّ الأسلوب أزلي "

لحظات ذهبيّة تمضينها على صفحة إيف سان لوران للماكياج والعطور على الفايسبوك، حيث يمكنك التعرّف على أحدث الإصدارات، ونصائح الماكياج، وخطوات التطبيق، لتعشقي في ثوان قدرة هذه الماركة في تحويلك لأجمل النساء. زوري صفحة الفايسبوك التالية، وامنحي جمالك فرصة لا تعوّض!

آخر أخبار إيف سان لوران على الفايسبوك

اضغطي هنا لزيارة الصفحة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية