الأمير هاري يدافع عن مسلسل ذا كراون ويكشف: الصحافة البريطانية كادت تسبب انهياري

الأمير هاري يدافع عن مسلسل ذا كراون ويكشف: الصحافة البريطانية كادت تسبب انهياري

مصدر الصورة @sussexroyal حساب دوق ودوقة ساسكس الرسمي على انستقرام

رغم الانتقادات التي طالت الجزء الرابع الأمير هاري يدافع عن مسلسل ذا كراون من انتاج نتفليكس ويكشف أن الصحافة البريطانية كادت تسبب انهياره النفسي. وكانت ميغان أعلنت عن حملها الثاني بصورة رومانسية جدًا الأسبوع الماضي!

ias

ضمن اللقاء التلفزيوني مع المذيع الشهير جايمس كوردن، كشف الأمير هاري معاناته بصفته زوج وأب من تدخلات الصحافة البريطانية في حياته الشخصية ما كادت يتسبب بانهياره.

أنا تراجعت لم أتخل!

وأكّد الأمير هاري أنه لم يتخل عن مهامه الملكية بل حياته مكرسة للخدمة وزوجته تدرك ذلك وتوافقه على قراره، بل تراجع قليلًا من تحت الأضواء بسبب ما أسماه بالجو المسموم. فكيف فتحت ميغان ماركل النار على العائلة الملكية لعدم حمايتها؟

الأمير هاري يدافع عن ذا كراون

ودافع الأمير هاري عن مسلسل ذا كراون الذي تعرضه منصّة نتفليكس وسط انتقادات طالته للطريقة التي تناول بها المسلسل تاريخ الأسرة الملكية. وقال الأمير هاري إن التفاصيل رغم أنها لم تكن بالغة الدقة الا أنها تعطي فكرة عن أسلوب الحياة الملكية وما يتعرض له أفرادها  من ضغوط وأعباء وما يمكن أن ينتج عنها. قائلًا "أرتاح إلى مشاهدة ذا كراون أكثر من القصص التي تُروى عن عائلتي، أو عن زوجتي، أو عنّي أنا شخصيا".

ما كانت هدية الملكة اليزابيت لآرتشي في مناسبة الكريسماس؟

وعن العلاقة بين دوق ودوقة ساسكس والملكة اليزابيت كشف الأمير هاري أن الملكة أرسلت لآرتشي ماكينة لتحضير الوافل كهدية لمناسبة الكريسماس وأن العائلتين تتحدثان بمكالمات الفيديو، وتشاهد الملكة آرتشي وهو يلهو ويزحف أثناء الحديث. اكتشفي ما هي القواعد الصارمة التي تفرضها الملكة إليزابيث على العائلة الملكية لتناول الطعام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية