أشجار السرو الإيطالية في عطر Velvet Cypress من Dolce&Gabbana

الأناقة تحاكي الانتعاش في عطر  Velvet Cypress من Dolce&Gabbana

تقدّم مجموعة Velvet Collection من Dolce&Gabbana عطر Velvet Cypress لهذا الموسم، متممة الإطلالة الأنيقة والمنعشة التي ستبهر كل من حولك!

ias

عطر دوتشي أند غابانا الجديد غني بنفحات الأخشاب والفاكهة الحمضيّة، ومستوحى من أشجار السرو الإيطاليّة التي تُعدّ واحدة من الملامح الأكثر أيقونيّة ضمن مشاهد منطقة البحر المتوسّط فـ Velvet Cypress هو خلاصة مركّبة ومتباينة تدمج بين الدرجات العطريّة النضرة وعطر الأرز الأخضر العميق، مع نفحات الليمون والبرغموت، وهي مستخرجة من البساتين والحقول وحدائق الأعشاب في إيطاليا. يتمّ الكشف عن أريج ورق السرو المحفز للذكريات من خلال تأثير عشبي من الأجذع الخضراء المدمجة مع نسمات من العصارة واللحاء والأرض مع صمغ راتينجي.

عطر  Velvet Cypress من Dolce&Gabbana

مع انكشاف العطر، يعبّر السرو الثمين عن أوجُهه العطريّة التي تبرزها ميزتان من الدرجات الذكوريّة بشكلٍ مثالي. فيقوم القصعين الغنيّ الذي يشكّل مكوّناً نادراً ومتطوّراً يتمّ تعزيزه من خلال عمليّة طبيعيّة، بعرض الجانب الفاكهي للعشبة العطريّة. وتشير خلاصة القصعين إلى التبن والعشب الجاف في منطقة ريفيّة في أواخر الصيف.وتأتي اللمسة النهائيّة من الأرز الفرجيني. 

إن مجموعة Velvet Collection هي مجموعة مميّزة من العطور الحرفيّة وإعادة ابتكار تلقائيّة لمفهوم الترف التقليديـ وتستكشف أعمق حس من طبيعة الإنسان الذكوريّة والأنثويّة.

إقرئي المزيد: مجموعة ماكياج Dolce&Gabbana الجديدة لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية