الأناقة، صفة تجمع ما بين حقائب جيفنشي وبلانسياغا!

من ماركات الحقائب الأهمّ والأبرز في عالم الموضة اليوم، ماركة بلانسياغا وجيفنشي حيث أنّ الأولى اشتهرت بتقديمها، حقيبة City Bag المميّزة بموضة المسامير أي Studs فيما اشتهرت الثانية بحقيبة Antigona، التي باتت الحقيبة الأبرز في خزانة المشاهير وعاشقات الموضة اليوم!

ias

 

إكتشفي هنا أجمل وأجدد موديلات الشنط!

 

فماذا تقدّم لكِ كلّ من الماركتين لهذا الموسم؟

من الواضح أنّ مجموعة حقائب جيفنشيGivenchy أتت متأثّرة بالستايل العام الذي سيطر على مجموعة أزياء جيفنشي لصيف 2014، فقد أتت هذه الحقائب مستوحاة من الستايل الياباني أو الأفريقي، فرأينا حقائب بجلد الأفعى أي بموضة الـ SnakeSin، هذه النقشة التي تؤكّد أنّ موضة نقشة الحيوانات ما زالت رائجة حتى موسم الصيف القادم.

وإلى جانب حقيبة Antigona الشهيرة، لاحظنا أيضاً من مجموعة صيف 2014، حقيبة Lucrezia وقد أتت حقيبة Antigona بأحجام عدّة، فإلى جانب القياس الكبير، رأينا الحقيبة الصغيرة من هذا الموديل.

 

أما بلانسياغاBalenciaga، فقد قدّمت حقيبة City Bag بموديل مختلف كما ضمّت مجموعة شتاء 2014، موديلات حقائب أخرى مميّزة، عكست ستايل المصمّم الرئيسي للدار، أليكسندر وانغ حيث أتت هذه الحقائب بأشكال هندسية، فرأينا مثلاً الكلاتش بالقياس الكبير Oversized بقماش مبطّن ومقطّع أي بموضة الـ Quilted وبشكل هندسيّ بامتياز.

 

إكتشفي مجموعة أزياء بلانسياغا لشتاء 2014!

 

بالإضافة إلى ذلك، رأينا حقيبى City Bag على شكل كلاتش بقياس كبير أيضاً وتحديداً بشكل مستطيل كما رأينا حقيبة مميّزة بشكلها حيث تأتي مربّعة في الأسفل ونصف دائريّة عند مسكة اليد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية