الأنوثة الطبيعية، صيحة جنيفر كونيللي الوحيدة!

في سياق متابعتنا لإطلالة النجمات بهدف إستخلاص الصيحات الرائجة كلّ موسم، نجد أنّ النجمة جنيفر كونيللي تعتمد الأسلوب الكلاسيكي، فتحافظ على أنوثتها بفرادة ساحرة.

ias

وأنتِ، إذا كنت ممن يملن إلى الصيحات الناعمة التي تأسر جاذبية ملامحك بالألوان والتقنيات الصاخبة، والتسريحات المجنونة، أنظري إلى ألبوم صور كونيللي، واعتمدي هذه التقنيات الخمس السهلة والمفيدة:

 

                    10 تسريحات أيقونية إشتهرت بها النجمات!

 

– المكياج النيود مع الشعر المالس:

لإطلالة طبيعية غير مكلّفة أو مبالغ بها لتناسب أسلوبك في النهار، إختاري توحيد لون بشرتك بكريم أساس مميّز بتركيبته الكريمية الكثيفة، بهدف تخبئة كالشوائب وفروقات ألوان البشرة. طبّقي كريم الأساس من الداخل إلى الخارج بواسطة إسفنجة تساهم بسدّ المسام الواسعة.

لهذا المكياج، إختاري التسريحة العفوية واتركي شعرك على طبيعته منسدلاً ومتميّزاً بالوبر الظاهر. ولا تنسي تطبيق القليل من الماسكارا مع البلاش البيج الخفيف والغلوس النصف لماع.

 

– الإطلالة البنفسجية العصرية:

بعد اختيار مكياج العيون البنفسجي، وتطبيق ظلال العيون بحركات دائرية عفوية، لا تنسي الغلوي اللماع باللون الوردي الناعم المنسّق مع لون البلاش النضر.

واعتمدي تسريحة الكعكة العالية بالشعر المشدود المبلل، الذي يبرز جبينك العريض، وحاجبيك الكثيفين.

 

                  بالفيديو، خطوات المكياج البنفسجي الأنيق

 

– الإطلالة الرسمية الأنيقة:

هذه الإطلالة تتميّز بالـ Updo الأنيقة المنخفضة، مع المحافظة على طبيعة الوبر المنتشر على كامل التسريحة.

حافظي على نعومة إطلالتك، واختاري أن توحّدي لون بشرتك بلون مماثل لطبيعة بشرتك. القليل من الماسكارا من دون تكثيف الرموش، ستكون خطوة مميزة، بعد إخفاء الهالات السوداء.

وابرزي في هذه الإطلالة شفاهك فقط، بواسطة أحمر شفاه بارز اللون، كالعنابي أو الأحمر البرغندي المركّز.

 

– السموكي الأسود … باق!

يبقى مكياج السموكي الأسود سيّد الإطلالة الجذابة، إذ يمكنك اعتماده بأسلوب يسمح بإظهار نعومة وجهك رغم رقيه وأناقته. وذلك، من خلال تطبيق قلم الكحل الأبيض داخل جفونك، فتوسّعي بذلك نظرتك وتخفّفي من حدّة اللون الأسود. إختاري لهذه الإطلالة أحمر الشفاه اللماّع الشفاف مع بشرة نضرة ومشرقة.

ولا تنسي التسريحة الرفيقة للسموكي، الشعر الويفي!

 

              صور موديلات أكسسوارات شعر مميزة لعام 2014

 

– الإطلالة الوردية الناعمة:

إنّه الأسلوب الرائج هذا الموسم، إعتماد اللون الوردي في مكياجك. نسّقي أحمر الشفاه مع ظلال العيون والبلاش، فتركّزي بذلك إطلالة الفتاة اليافعة والنضرة بأسلوبها المنعش.

لهذه الإطلالة إختاري التساريح المميّزة، كالضفائر وتطبيق التوربان أو أكسسوارات الشعر الطبيعية كالأزهار.

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية