الإحتفال بالأنوثة في دبي ودعم لأحلام المرأة

الإحتفال بالأنوثة في دبي ودعم لأحلام المرأة

المتباريات في المرحلة النهائية

عندما تبدو المرأة بأبهى إطلالة ويغمرها شعور مذهل، بوسعها تحقيق إنجازات عظيمة، لذا منحت Pond’s، إحدى العلامات التجارية الخاصة بالجمال من يونيليفر، واحدة من المعجبات المحظوظات الفرصة لتحقّق أحلامها.

ias

 

             بالفيديو شبان بالكعوب العالية دعماً ليوم المرأة العالمي

 

وقد تعيّن على المعجبات بالعلامة التجارية Pond’s، تقديم الأهداف التي يحلمن بها في الركن المخصص لبوندس في المراكز التجارية خلال شهر مارس، وتم اختيار الأسماء المتأهّلة خلال حفل أقيم في 7 مايو، في فندق سوفتيل ذا بالم في دبي. أما المتباريات اللواتي انتقلن إلى المرحلة النهائية فتسنّت لهنّ الفرصة لمشاركة أحلامهن مع لجنة التحكيم، وتم إعلان فوز أوانا كروتشوي التي ستحظى بدعم Pond’s الكامل لتحقّق أهدافها وأحلامها.

 

وقد اختارت Pond’s التعاون مع 4 سيّدات لهن تأثيرهن في المنطقة، للحكم على هذه المسابقة، وهنّ: منى قطان، الشريكة الإدارية في "هدى بيوتي" و"دول هاوس"؛ ورها محرق، المغامرة ومتسلّقة الجبال؛ وروزمين مانجي مديرة قسم الأزياء والموضة في RR&Co. Bespoke Luxury Management، وكاتيا دبغي مديرة تحرير مجلّة سيّدتي. وقد بذلت كلّ واحدة من هؤلاء السيّدات جهدها لكي تحقّق أهدافها وأحلامها، من خلال خوض مغامرات جديدة.

 

               TAG Heuer تحيي النساء في جميع أنحاء العالم

 

وأخيراً، إلى جانب شبكة عالمية متينة من العلماء، يقدّم معهد Pond’s منتجات بتركيبات مبتكرة وجديدة، تعود بالنتائج الملموسة، وقد تم اختبارها علمياً وإثبات فعاليتها. يتمتّع المعهد بأكثر من 160 عاماً من الخبرة في مجال علوم العناية بالبشرة، وأكسب بوندس مكانتها كعلامة تجارية مشهورة تلبّي احتياجات النساء كافة.

كما انطلق معهد بوندس في 7 مدن رئيسيّة في العالم، ولطالما شكّل القلب النابض لقسم العلوم التابع للعلامة التجارية، وهو اليوم محور الخبرة، والتقنية، والابتكار في مجال العناية بالبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية