الإصدار الأحدث لمجموعة مستحضرات Hydra Beauty من CHANEL

النقلة النوعيّة التي حققتها مستحضرات Hydra Beauty من CHANELتكمل مسيرتها الناجحة هذا الموسم، مع إصدار جديد يعتمد على مضاعفة العناية ببشرتك، ومنحها القدر الذي تستحقّه من الترطيب. إيماناً بأنّ البشرة المرطّبة هي انعكاس واضح لحيويّة البشرة والصحّة التي تتحلّى بها، كان مارس 2016 على موعد مميّز مع مجموعة كبيرة من المستحضرات التي تضمن لك الحصول على الجمال المشرق والحيوي في وقت قياسي.

ias

بشرتك التي تتعرّض لعوامل خارجيّة تؤثّر سلباً على مظهرها وصحّتها ستفتح مع CHANEL صفحة جديدة بواسطة كريمات للعناية بالبشرة تحقق المعجزات، من خلال إضافة ثلاثة كريمات جديدة وهي: Hydra Beauty Lotion Very Moist
و Hydra Beauty Flash و Hydra Beauty Micro Gel Yeux التي وبفضل تركيبتها الغنيّة بـ Camellia Alba Pfa وخلاصة الزنجبيل الأزرق تحافظ على أفضل مستويات الترطيب داخلها. وفي تفاصيل هذه المستحضرات: (مجموعة مستحضرات ماكياج العيون 2016 من CHANEL).

  • Hydra Beauty Lotion Very Moist: يعيد هذا التونر التوازن إلى البشرة محافظاً على وظيفة حاجزها الجلدي. وتتميّز تركيبته بمركّب مياه مغناطيسيّ يخترق بشرتك لإطلاق مكوّناته الفعالة، فتصبح مرطّبة، مشرقة، ومحميّة من العوامل البيئيّة اليوميّة الضارة مستعيدة نعومتها ومرونتها. هذا المستحضر يمكنك استعماله صباحاً ومساءً بأطراف الأصابع أو باستخدام ضمادة قطنية لتنظيف وجهك وعنقك بشكل مثالي.
  • Hydra Beauty Flash: تمّ تطوير تركيبته خصّيصاً للبشرة المنهكة التي تحتاج إلى بلسم مرطّب ومنقي فوري. يتميّز بأنّه عمليّ وحجمه مناسب ليرافقك أينما كنت إذ يمنح بشرتك دفعة فوريّة، ويخفّف بشكل ملحوظ من مظهر عيوب الوجه والخطوط الدقيقة والمسام ويمنحك إشراقة لا مثيل لها. يظهر تأثيره سريعاً، فيعيد توازن الترطيب ويساعد البشرة على حبس الماء ويحول دون تسرّبها إلى الخارج، كما  يحميها لتغدو أكثر إشراقاً ومرونة وتألّقاً. (اختبري معلوماتك في أخبار إصدارات CHANEL).
  • Hydra Beauty Micro Gel Yeux: يشكّل خطوة أساسيّة في نظامك الجمالي، مع عنايته الدقيقة في محيط العين ليمنحها البريق والترطيب والنعومة. يملك مزايا مرطّبة ووقائيّة تستهدف انتفاخ الجفنين والهالات السوداء من خلال تحفيز عمليّة التفريغ والدورة الدموية الصغرى، فتصبح البشرة بالتالي مرطّبة بالكامل ومحميّة إلى أقصى حدّ من الجذور الحرّة. 

إقرئي المزيد: مجموعة Sublimage من CHANEL تحتفل بعيدها العاشر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية