الإطلالات الكلاسيكيّة في الشعر والماكياج مع جوليا بطرس

لن تجد الكلاسيكية عنواناً أفضل منجوليا بطرس، التي التزمت بهذا الخط منذ بداية مسيرتها الفنية أعمالاً وإطلالات! أناقة لا تشوبها شائبة، ممزوجة بشخصية قوية أسرت ملايين العرب بتواضعها وسحرها وجاذبيتها، فخلال كل تلك السنوات لم نر جوليا بطرس مرّة في ماكياج قوي أو تسريحة شعر غير مألوفة. 

ias

 

                                جوليا بطرس وإيلي صعب معاً على المسرح!

 

الماكياج الناعم رافق جوليا بطرس بشكل دائم، بألوان البشرة البرونزيّة، فهي سبقت الصيحات، واعتمدت تدرجات النيود في ظلال العيون وأحمر الشفاه منذ سنين، وركّزت على ماكياج العيون البسيط بالماسكارا والآيلاينر الرفيع والظلال الخفيفة، مع الإشارة إلى أنّها أولت اهتماماً كاملاًلماكياج البشرة، من ناحية كريم الأساس والبلاش، فأحسنت اختيار ما يناسب بشرتها، لنجدها دوماً طبيعية وغير متكلفة، ومزيّنة بأحمر الخدود الزهري او البرونزي، وعلى الإيقاع نفسه، أتى أحمر الشفاه، الذي لم نلحظه يوماً قوياً، فجوليا على ما يبدو تهوى أحمر الشفاه البني الذي لم يفارقها يوماً. 

 

                          تصفّحي بالصور اجمل مكياج ناعم للبشرة السمراء

 

عفوية الإطلالة تكرّست مع التسريحات المموجة الطبيعية، بالشعر المتوسط الطول المتدرّج، مع اعتمادها قصّة شعر الكاريه خلال إطلاق إحدى ألبوماتها، ومع حضور دائم للغرّة الجانبيّة، أمّا من ناحية ألوان الشعر، فقد تنقلت جوليا بين الأشقر الغامق، والكستنائي، والبني، من دون أن تقترب إلى الألوان القوية سواء الفاتحة أو الغامقة. مع العلم أنّها في بداياتها اعتمدت الأشقر الفاتح مرات قليلة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية