الإطلالة البرونزية لكلّ المناسبات

يناسبك الماكياج البرونزي في كلّ المناسبات وفي كلّ الفصول، لأنّه يحافظ بألوانه الهادئة على الإطلالة الطبيعية بالألوان الترابية.

ias

يعتمد هذا الماكياج على التدرجات في ألوان الذهبي والبني والزهري الخفيف، إذ يمكنك تقويّته بالظلال البراقة وتخفيفه بالملمس الناشف للألوان.

 

تصفّحي المزيد من صور الماكياج البرونزي

 

لتطبيق هذا الماكياج الساحر ركّزي على مبدأ توحيد لون البشرة بكريم الاساس الاغمق بدرجتين من لون بشرتك، إختاريه لمّاعًا. من الجميل أن تلجأي الى الظلال الهادئة بالالون الترابية وتطبيقينها على كامل الجفون لتزيد نظرتك سحرًا، كثّفي الظلال بشكل دخانيّ ليضفي طابع النعاس والرومنسية لعيونك. كما يمكنك تطبيق الظلال على الجفون السفلى لعيونك وحتى المنطقة القريبة من أنفك (صور لألوان ظلال العيون الرائجة لشتاء 2013).

لا شكّ أن لللآي لاينر والماسكار دوراً اساسيّاً لإبراز ملامح وجهك رغم الالوان الترابية، لذا إرسمي الماسكارا بالخط البارز الممدود ولوّني رموشك بالأسود أو طبّقي الرموش المستعارة في حال كنت تحتاجين لذلك.

ولتختمي الماكياج البرونزي باللمسة الأنيقة، ضعي البلاش البني اللون واختاريه باللمعة الذهبية لتبرزي خدودك. كما إنّ أحمر الشفاه بألوان النيود اللماعة او الناشفة سيزيد إطلالتك جاذبية وأنوثة(إكتشفي البلاش الخاص بشكل وجهك).

 

يناسبك هذا الماكياج بغض النظر عن طبيعة بشرتك ولونها. ففي الماكياج البرونزي الناعم  ستبدو إطلالة المرأة الشقراء إطلالة مشرقة وساحرة، كما ستلفت الانظار المرأة السمراء بالألوان اللماعة الذهبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية