الإطلالة مميّزة في عيد الأضحى، نسّقي حجابك بهذه الطرق!

مع إقتراب موعد عيد الأضحى المبارك، إختارت ياسمينة اليوم للنساء المحجّبات مجموعة من أجمل الإطلالات المعتمدة بموضة الحجاب المطبّع لتتألّقي بأروع طلّة خلال هذا العيد؛ فالحجاب بطبعات من شأنه إضفاء لمسة من الحيويّة على أيّ إطلالة تعتمدينها فتبرزين بطلّة أنيقة وعصريّة؛ إليكِ أبرز هذه الإطلالات المميّزة:

ias

 

نصائح مميّزة ومفيدة للنساء المحجبات!

 

  • لإطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة: إختاري فستانًا ناعمًا وطويلا من الموسلين بلون الباستيل كالزهري مثلاً، مع حجاب أبيض مميّز بطبعة الورود الملوّنة، وحذاء الباليرينا. أضيفي الى طلّتكِ النهائيّة بعض الأكسسوارات أو المجوهرات الناعمة كالخواتم الذهبية أو عقد ملوّن وأنيق.

  • لإطلالة كلاسيكيّة وأنيقة: إرتدي بذلة بقصّة حديثة باللّون الأسود أو النيلي مثلاً وإعتمدي معها حجابًا بطبعة باللّونين الأبيض والأسود أو لون آخر ناعم وهادئ.

 

تألّقي بأجمل فساتين السهرة وموضة الحجاب!

 

  • لإطلالة أكثر شبابيّة وحيويّة: إرتدي جينز بقصّة الـ Boyfriend مع T-shirt بيضاء فوقها Blazer باللّون الأصفر مع حجاب بطبعة مميّزة وجميلة بأروع الألوان الصيفيّة. إختاري لهذه الإطلالة حذاء الـ Converse باللّون الأبيض مثلاً أو حذاء بكعب عالٍ باللّون الأصفر.

  • لإطلالة عصريّة وجميلة: إرتدي تنورة طويلة باللّون الذي تفضّلينه على أن يكون داكناً مع Basic T-shirt  بلون فاتح أو العكس صحيح، وإعتمدي حجابًا بموضة الطبعات بلون شبيه للون التنورة.

 

إعتمدي موضة تنانير الميدي بأسلوب جيسيكا ألبا الرائع

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية