الإعلامية البحرينية صابرين أبو رشيد تتعرّض لانتكاسة صحيّة خطيرة

الإعلامية البحرينية صابرين أبو رشيد تتعرّض لانتكاسة صحيّة خطيرة

تعرّضت الإعلامية البحرينية صابرين أبو رشيد لانتكاسة صحية أدخلت على أثرها إلى العناية الفائقة، وقد نشر والدها صورة لها على حسابه على انستغرام، طالباً الدعاء لها، الأمر الذي شكّل صدمة لمحبيها وجمهورها، الذين كانوا يظنون أنّها في طور التحسن. ويأتي الخبر المزعج بعد أيام من رحيل عارض الأزياء والفنان السعودي تومي عمران الذي أصيب أيضاً بورم في الدماغ.

ias

الصورة التي نشرها والدها أحمد أبو رشيد أظهرت صابرين البالغة من العمر 34 عاماً مختلفة تماماً عما نراها عادة على الشاشة، حيث ظهر التعب الكبير على وجهها المنهك والغافي على فراش العناية المشددة. وكانت قد كشفت أيضاً زميلتها الفنانة البحرينية هيفاء حسين عن تعرض صابرين لانتكاسة تطلبت إدخالها العناية المركزة، وتعاني صابرين مع أورام منذ فترة.

وكان والد صابرين قد كشف في أبريل الماضي أنّ حال ابنته الصحية ليست بخير، بسبب نومها الكثير وفقدان جزئي للذاكرة، وقد أجريت فحوصات لها في الشهر نفسه لتظهر النتائج وجود ورماً لمفاوياً، يتطلب جلسات كيماوية، ثم إجراء تصوير للمخ لمعرفة هل تحتاج لجلسات أخرى ام الاكتفاء بالعلاج، وقال والدها وبعض زميلاتها وقتها إن ذاكرتها سترجع لها بعد العلاج. وللمناسبة، قصص ملهمة لنجمات محبوبات انتصرن على المرض!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية