الإمارات تطلق حملة ١٠ ملايين وجبة كدعم غذائي للأفراد والأسر

الامارات توزع وجبات غذائية

أطلقت الامارات حملة "10 ملايين وجبة"، أكبر حملة اجتماعية من نوعها لتقديم وجبات الطعام أو ما يعادلها من حصص غذائية لدعم الأفراد المحتاجين والأسر المتعففة في مختلف أنحاء الإمارات، هذا بعد الخوذة الذكية للكشف عن مصابي كورونا في دبي.

ias

وتدير هذه الحملة الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس أمناء بنك الإمارات للطعام.

> يتمّ توصيل الحصص الى البيوت وأماكن السكن!

وتتيح "حملة 10 ملايين وجبة" الفرصة لكل الشرائح الاجتماعية والقطاعات في الدولة، من مؤسسات وشركات ورجال أعمال وشخصيات مشهود لها في العمل الإنساني وأفراد قادرين للمساهمة فيها، سواء بالتبرع النقدي لشراء وجبات طعام وحصص غذائية أو من خلال تقديم تبرعات عينية على شكل مساعدات غذائية ومواد تموينية، بحيث يتم إيصال وجبات الطعام والطرود الغذائية للمستفيدين، من عائلات وأفراد، مباشرة إلى أماكن سكنهم، أينما كانوا في الإمارات، بالتنسيق مع عدد من المؤسسات والجمعيات الإنسانية والخيرية في الدولة، وذلك للتخفيف من معاناة الفئات التي تعاني أكثر من غيرها في هذا الظرف الاستثنائي الناجم عن تفشي فيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم، وما ترتب عليه من نتائج اقتصادية وإنسانية واجتماعية، ألحقت الضرر الأكبر بالفئات الهشة في المجتمعات. كما تأتي هذه الحملة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، بما يعنيه من تعزيز قيم التراحم والتكاتف والتعاطف مع الفئات المحتاجة. وتأتي هذه المبادرة ضمن المبادرات الانسانية التي فاجأنا بها العالم في إطار مكافحة تداعيات فيروس كورونا ومنها انضمام أميرة السويد صوفيا لطاقم التمريض لمواجهة فيروس كورونا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية