آلاء النعمان وزوجها في لحظات رومنسية تتصدر تويتر في السعودية

آلاء النعمان وزوجها في لحظات رومنسية تتصدر تويتر في السعودية

انتشر فيديو لالاء النعمان وزوجها في لحظات رومنسية، بعدما جهّز لها زوجها مفاجأة رائعة بعد عودتها من السفر، إذ زيّن المنزل بأكمله بالورود الطبيعية والشموع، وذلك شمل الأرضية والسلالم وغرفة النوم. ويبدو أنّ الرومانسية قائمة في الوسط الفني، إذ سبق وأن انتشر فيديو لعمرو دياب وهو يحمل دينا الشربيني على ظهره، ما تسبب بنشر شائعات عن وجود علاقة بينهما. 

ias

فيديو مفاجأة زوج ىلاء النعمان لها حظي بالكثير من إعجاب المتابعين، وقد تفاعل معه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي متمنين لهما السعادة الدائمة، ومعبّرين عن فرحهم تجاه علاقة الحبّ التي تجمعهما.

> "لما أجى أخذني من جدة تقعت كل شي بالحياة، بس ما اتوقعت ارجع البيت والاقيه كطا." آلاء النعمان

الجدير ذكره أن المعاجبين يجهلون هويّة زوج آلاء النعمان، إذ أنها لا تحب أن تنشر معلومات عن حياتها الشخصية على الانترنت، وهذه حال الكثير من النجمات اللواتي يحرصن على التحفظ عن هوية الزوج. وعلى العكس من ذلك، لا تجد أخريات أي مانع من مشاركة صورهن مع الشريك، فمثلًا، عارضة الأزياء السعودية عبير سندر نشرت صورًا مع زوجها أظهرت الحب الذي يجمعهما.

وإضافة إلى الصور والفيديوهات التي تظهر علاقات الحب بين كل نجمة وزوجها، تتناقل مواقع الانترنت مؤخرًا الكثير من الأأخبار المحزنة التي تؤكّد حدوث انفصال في الوسط الفني، مثل انفصال نجم أرب أيدول محمد رشا ومي حلمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية