الأبراج الأكثر عصبية وأفضل طرق التعامل مع من ينتمون إليها

الابراج الاكثر عصبية وافضل طرق التعامل مع من ينتمون اليها

نخبرك اليوم عن الابراج الاكثر عصبية وافضل طرق التعامل مع من ينتمون اليها، ومنهم من لا يطاق أبدًا عندما يغضب وقد لا تعودي قادرة على تحمله، ولكن لكل منهم خطوات ذكية لتهدئته، وأبرزها استغلال نقاط ضعف الرجل.

ias

تختلف شخصية كلّ فرد وفقًا لعوامل عديدة، وإضافة إلى نشأة الطفولة، تعدّ الأبراج أبرزها، حيث يتفق علماء الفلك على مقومات معينة يتشاركها كل برج، ومنها حدّة العصبية التي تكون لا تُحتمل لدى البعض، وفي ما يلي سنخبرك عنها.

برج القوس

هو الأكثر عصبية، ويجعل من حوله يكرهونه بسبب ردات فعله! صاحب برج القوس ينفعل من أتفه الأمور، يصرخ على من حوله، وقد يوجه لهم كلامًا قاسيًا! أفضل ما يمكنك فعله للتعامل مع غضبه، تركه بمفرده ليهدأ وعدم مجادلته أبدًا حتى ولو كان على خطأ، وهذه بالمناسبة من التصرفات التي تؤكّد أنه نرجسي!

برج الأسد

يتحكم برج الأسد بمشاعره قدر المستطاع، ولكن يصل إلى مرحلة ينفجر غضبًا فيها، ويؤذي كل من حوله بكلامه وتصرفاته، ولتهدئة، عليك البقاء بجانبه ودعمه وعدم معارضة أي شيء يفصح به لك.

برج الجوزاء

من ينتمي لبرج الجوزاء هادىء بطبعه، ولكن عندما يثير أي أمر غضبه، يتحول إلى شخص آخر وقد ترينه كأسوأ من عرفته يومًا! يفجر غضبه بكل من يراه سواء كان السبب أم لا. في حالته هذه، قدمي له كوبًا من القهوة أو أي مشروب يفضله، واتركيه وسيهدأ من تلقاء نفسه.

برج السرطان

أتفه الأمور تغضب برج السرطان، أمور نراها تنحل بسهولة تامة ولا تستحق أي انفعال، ولكن الأمر مغاير بالنسبة له، حتى أنه يخلق ما يتسبب بتفاقمها وجعلها مشكلة حقيقية! أي كلمة منك كفيلة بأن تفقده أعصابه أكثر، فالتزمي السكوت وألهي نفسك بأمور أخرى ريثما يهدأ.

> أتفه الأمور تغضب برج السرطان، أمور نراها تنحل بسهولة تامة ولا تستحق أي انفعال

برج الدلو

رغم أنه يتميز بشخصيته المرحة والمحبة، إلا أن صاحب برج الدلو لا يمكنه السيطرة على غضبه حتى ولو حاول، فهو يفقد أعصابه وينفعل عندما يغضبه أي شخص، كائنًا من كان، والأسوأ أنه من الصعب أن يسامح من أغضبه بسرعة، وهذه من أبرز عيوب برج الدلو. للتعامل مع حالته، عليك أن تحدّثيه بأمور تنسيه ما أغضبه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية