من هي الابراج المتوافقه مع برج الاسد؟

الابراج المتوافقه مع برج الاسد

إن كنت تودين معرفة من هي الابراج المتوافقه مع برج الاسد فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على قائمة هذه الأبراج لتكتشفي إن كنت تنتمين اليها.

ias

إن معرفة من هي الأبراج المتوافقة في الحب هو أمر تهتم به الكثير من النساء، ولهذا السبب يتساءل العديد من هي الأبراج المتوافقة مع برج الأسد ليكتشفوا إن كان برج الشريك من بينها.

برج الأسد والقوس

يُعتبر برج الأسد من أكثر الابراج توافقاً مع برج القوس وهذا لأنهم ينتمون الى قائمة الأبراج النارية التي تقربهم كثيراً من بعضهم. فهم يملكون نفس الصفات تقريباً ويتفهمون طباع بعض بشكل كبير مما يُبعد المشاكل في العلاقة. كلا هذين البرجين يتمتعون بالكرم والتفاءل وحب الحياة وينشرون الطاقة الإيجابية دائماً مما يخلق رابط قوي جداً بينهم.

برج الأسد والجوزاء

من أجمل العلاقات وأكثرها تميزاً هي العلاقة التي تربط بين برج الأسد والجوزاء، فالجوزاء هو شريك خفيف جداً ولا يحب المشاكل وممتع للغاية وهذا ما يبحث عليه الأسد. كلا البرجين يبحون أن يكونوا دائماً مركز الإهتمام ويبحون قضاء اللحظات الرومانسية والإستماع بالحياة، ولهذا السبب لن يواجهون أي مشاكل عاطفية أو زوجية في حال الإرتباط.

برج الأسد والأسد

لا شك أن الأبراج التي تنتمي الى نفس البرج تتوافق دائماً في الحب، الصداقة، العلاقة الزوجية وغيرها من العلاقات، ولهذا السبب تُعتبر نسبة التوافق بين برج الأسد والأسد كبيرة جداً على كافة الأصعدة مما يجعل العلاقة ناجحة وقوية وخالية تقريباً من المشاكل وهذا لأنهم قادرين على تفهم بعضهم البعض.

برج الأسد والحمل

إن توافق برج الأسد والحمل بالحب قوي جداً، فبرج الحمل معروف برومانسيته وهذا ما يحتاج اليه شريكه الأسد العاطفي الذي لا يحب أن يخجل شريكه بالتعبير عن حبه الدائم له. يحب هذين البرجين قضاء الوقت الممتع سوياً ونشر الطاقة الإيجابية لعيش الحياة التي يحلمون بها.

بعد ان تعرفت على الأبراج المتوافقة مع الأسد، هل تعرفين من هي الابراج التي لا تتوافق مع الأسد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية