الأحمر لون صعب فكيف تنسّقينه في الشتاء على طريقة النجمات؟

ابرز النصائح لتنسيق الاحمر في موسم الشتاء

إنّه من أكثر الألوان جاذبيّة ولكنّه من أكثرها صعوبة من ناحية التنسيق ولكنّه أيضاً من أكثر الألوان التي تفضّله اعتمادها السيدات لا سيّما إن أردن إطلالة جذابة وملفتة.

ias

إنّنا نتكلّم عن الأحمر الذي وعلى الرغم من جاذبيّته غير أنّه يضفي لمسة مميّزة وملفتة على إطلالتك لا سيّما إطلالة الشتاء ولكن ما بين تنسيقه بطريقة مميّزة وأخرى خاطئة، خيط رفيع إذ يمكن للأحمر إما أن يجعل إطلالتك جذابة وملفتة أو مبتذلة وقويّة.

لذلك، إليكِ أبرز النصائح لتنسيق الأحمر بالطرق الصحيحة وذلك بحسب إطلالات النجمات الأخيرة!

ميلا كونيس ولمسةبسيطة وخفيفة من الأحمر!

اختاري الحذاء طويل الساق باللون الاحمر

لعلّها الطريقة الأنسب لتنسيق الأحمر إن كنتِ تميلين إلى الإطلالة الأنيقة والرسمية أو الـ Formal، إطلالة تتّسم بالبساطة إنما مع لمسة جذابة. لذلك، لا تتردّدي في اختيار الحذاء باللون الأحمر وفي موسم الشتاء، يمكن أن يكون حذاء طويل الساق أو حذاء كاحل بأسلوب الجوارب أو حذاء مروّس من الأمام كما هو رائج هذا الشتاء وتنسيقه إما مع السروال أو التنورة الرسمية والقميص الكلاسيكيّ أو مع القميص الكلاسيكيّ الفضفاض بأسلوب الفستان shirt dress وسترة رسميّة بأسلوب البلايزر أو المعطف.

أوليفيا كولبو وإطلالة تعكس أسلوب الـ Vintage!

السروال الجلدي اللماع باللون الاحمر واطلالة مونوكرومية بهذا اللون

أحياناً، تتردّد الكثيرات في تنسيق الأحمر مع الفوشيا وذلك لاعتبارهنّ بأنّ هذا المزيج متناقض إذ هكذا جرت القاعدة على مرّ المواسم كما لاعتقادهنّ بأنّ الإطلالة ستبدو معقّدة مع الكثير من الألوان ولكن إنّ العكس صحيحاً. فأحياناً، تنسيق لونين قويّين واعتماد موضة الـ Color Blocks وتنسيق إطلالة بأقمشة مطبّعة يأتي بنتيجة ملفتة تعكس أسلوباً جذاباً وهذا ما قامت به أوليفيا كولبو التي أحسنت اعتماد إطلالة تعكس أسلوب Vintage و Lady Like في الوقت ذاته. لذلك، لا تتردّدي في اختيار الكنزات العادية أو بأسلوب الكارديغان باللون الأحمر المقلّم أو المنقّط أو المقطّع أو بلون الفوشيا بهذه النقشات وتنسيقها مع السروال الجلديّ اللماع الذي يعتبر من أكثر القطع الرائجة هذا الموسم. أيضاً، لا تتردّدي في اختيار حذاء الكاحل بهذه الألوان أيضاً، فموضة المونوكروم رائجة هذا الموسم كما أنّ أحذية الجوارب أو أحذية الكاحل بالكعب الملفت أو القماش المميّز رائجة بدورها.

جيجي حديد وقطعة واحدة بهذا اللون!

جامبسوت احمر فوشيا مطبع

إن كنتِ تفضّلين إطلالة بسيطة وأنيقة، فما عليكِ سوى اختيار الجامبسوت بهذا اللون ولكن لإضفاء لمسة ملفتة تعكس أنّك فاشينيستا، فننصحكِ، على طريقة جيجي حديد، أن تنسّقي الحذاء الكلاسيكيّ، مروّساً كان أو بأسلوب الصندل، بلونٍ آخر يكون قويّاً أيضاً كالأخضر أو البنفسجي أو أيّ لونٍ آخر ترينه مناسباً مع الأحمر وعدم اللجوء إلى الألوان الأساسيّة والميتاليكيّة المتوقّع تنسيقها مع الأحمر.

إقرأي المزيد: ليس الأحمر… ما هو اللون الذي يزيد من جاذبيتك بنظر الرجل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية