الأخضر العسكري يبرز في ربيع وصيف 2017... كيف تنسّقينه؟

ليست فقط الصيحات والقصّات هي التي تشغل بالنا كلّ موسم إنما أيضاً الألوان التي نتساءل أيّ منها نختار لإطلالاتنا كلّ موسم.

ias

لموسم ربيع وصيف 2017، يبرز لون الأخضر العسكريّ الزيتي الذي رأيناه يسيطر على إطلالات العديد من عاشقات الموضة والنجمات، هذا اللون الذي بات الأبرز في شوارع الموضة، فماذا تنتظرين؟ ضمّني خزانتك الربيعيّة بقطعٍ بهذا اللون الذي سيستمرّ كصيحة رائجة حتى الصيف القادم.

ولكن يبقى السؤال، كيف تنسّقين هذا اللون ومع أيّ ألوانٍ أخرى ترتدينه؟
إنّ الجواب على هذه الأسئلة يبقى متعلّقاً بالستايل أو الأسلوب الذي تريدين إطلالتك أن تبدو بها.

لذا، إن أردتِ إطلالة كلاسيكيّة، اختاري السروال باللون الأخضر العسكريّ ونسّقيه مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو مع التوب الكلاسيكيّة باللون الأسود والسترة الرسميّة بهذا اللون والحذاء الأسود الكلاسيكيّ.

كما يمكنكِ استبدال السروال بتنورة بهذا اللون أو اختيار السروال والسترة معاً بأسلوب البدلة الرسميّة باللون الأخضر العسكري حيث يمكنكِ حينها اختيار حذاء النيود بلون البيج أو باللون الأسود.

أما إن أردتِ إطلالة كلاسيكيّة تعكس أسلوب الـ Minimalist، فحينها نسّقي مع السروال العسكريّ القميص المقلّم مثلاً الذي قد يكون مقلّماً بخطوط باللون الأزرق الفاتح أو البنفسجي الفاتح حيث تختارين المعطف أو السترة باللون البيج مثلاً أو من الدنيم أي الجينز.

أما في حال أردتِ إطلالة كلاسيكيّة وناعمة، فالجإي إلى الألوان الأساسيّة كالأسود أو الكحلي مع القطعة باللون الأخضر العسكري حيث يمكنكِ اختيار إما القميص بالكشاكش مثلاً باللون العسكري مع تنورة مثنيّة أو بقصّة مستقيمة أو سروال الـ Culotte باللون الأسود أو الكحلي أو اعتماد العكس أي اختيار التنورة بالطول المتوسّط بكشاكش باللون العسكريّ مع التوب أو الـ T Shirt باللون الأسود أو الكحليّ حيث ترتدين إما الأحذية الرياضيّة بالألوان الأساسيّة أو الميتاليكيّة أو أحذية المول المسطّحة أو أحذية الـ Slides أو أحذية الشرائط أو الصنادل الكلاسيكيّة مع البكلة على الكاحل.

ومن الطرق التي يمكنكِ تنسيق الأخضر (إجعلي لون عام 2017 يسيطر على خزانتك في صيف 2017) العسكريّ بها أيضاً أن ترتديه مع الأصفر مثلاً أو الأحمر أو البنفسجي أو أيّ لونٍ آخر يليق به وذلك لإطلالة حيويّة ولكن إحرصي حينها على إبقاء أكسسواراتك من حقائب وأحذية بلون البيج النيود أو الأسود.

أيضاً، يبقى الدنيم من أكثر ما يليق بالأخضر الزيتيّ (لن تصدقي اي لون يسيطر على اطلالات الفاشينيستا على انستغرام) لا سيّما إن أردتِ إطلالة عمليّة حيث يمكنك اختيار الجينز مع T Shirt أو قميص فضفاضة باللون العسكريّ كما أنّ الأبيض يعتبر من الألوان الأكثر ملائمة مع هذا اللون أيضاً حاله حال البني والذهبيّ أو الفضي أي الألوان الميتاليكيّة والقماش المقطّع الذي يرتكز على تدرجات البني الذي يليق به ولكن الذي يظهره بأسلوبٍ قديم الطراز أي Vintage.

إقرأي المزيد: اي الوان ملابس تناسب لون بشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية