الأزهار تزيّن أزياء Blumarine لصيف 2016!

إنّه اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو، هذا اليوم الذي نستهلّه مع عرض أزياء Blumarine على أن نكون على موعدٍ  بعده مع عرض أزياء أمبوريو أرماني لصيف 2016، الذي ننقله لكِ مباشرة على ياسمينة.

ias

إنّ من يتابع أخبار الموضة ويدرك دور الأزياء المهمّة، يعلم جيداً أنّ من بين العلامات المميّزة التي تشتهر بالأزياء الأنثويّة والحيويّة والتي تحاكي المرأة الناعمة التي تبحث عن الإطلالة الملفتة والأنثويّة، علامة Blumarine التي تأتي تصاميمها دائماً مطبّعة أكان بالرسومات الأنثويّة أو ملوّنة.

لصيف 2016، يبدو أنّ علامة Blumarine (اكتشفي ازياء Blumarine من مجموعة Resort 2016) اختارت أن تكون الأزهار هي نقشتها المسيطرة إذ أتت معظم الأزياء مطبّعة بالأزهار، هذه التصاميم التي أتت أيضاً بقصّات متطايرة ومنسدلة وشفافة فقد برزت الأقمشة الشفّافة أي موضة الـ Sheer على الفساتين التي أتت في معظم الأحيان طويلة أي ماكسي.

إلى حانب هذه الصيحات، برزت أيضاً موضة السترات الطويلة على شكل المعاطف، والتي أتت منسّقة فوق الفساتين الطويلة وقد رأينا أيضاً موضة الفساتين من الدانتيل وبالقماش الشفاف في الأسفل، هذا القماش الذي أتى مطرّزاً بدوره.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا أيضاً موضة السراويل الواسعة بالقصّة المشكوفة على الساق كما لفتتنا موضة التنانير متوسّطة الطول بالقصّة المستقيمة إلى جانب موضة الأزياء الجلديّة التي رأيناها على التنانير الماكسي مع الجيوب من الأمام والمنسّقة مع التوبات الجلديّة.

وإلى جانب الأقمشة المطبّعة بالأزهار والأقمشة الشفافة، برزت أيضاً موضة الأقمشة الميتاليكيّة اللمّاعة أي بموضة الـ Metallic Shimmering إذ لفتنا اللوك المنسّق من الأوفرول أو الـ Jumpsuit الميتاليكيّ بقصّة السروال الواسع مع السترة الرياضية بأسلوب الـ Bomber Jacket.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية