الأزياء الفضفاضة والحيوية عنوان مجموعة Diesel Black Gold لشتاء 2018!

نبدأ اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018 مع عرض أزياء Diesel Black Gold الذي تميّز وكعادته بالأسلوب الحيويّ والعصريّ.

ias

على عكس ما رأيناه في اليومين السابقين اللذين ضمّا عروض أزياء أهمّ الماركات الإيطاليّة كبرادا وموسكينو وفندي وغوتشي، هذه العلامات التي قدّمت أزياء أنيقة وراقية بطرق تنسيقٍ مبتكرة، أتت علامة ديزيل لتحاكي المرأة التي تحبّ الستايل العصريّ المريح والعمليّ.

وإن تابعتِ عرض أزياء ديزيلDiesel، لشعرتِ أنّه مناسباً أكثر لأسبوع الموضة النيويوركيّ من خلال التصاميم الحيويّة والبسيطة والفضفاضة التي قدّمتها في مجموعة شتاء 2018، فما هي الصيحات التي برزت؟

إذاً وعلى الرغم من بساطة التصاميم غير أنّها دلّت على بعض الصيحات التي برزت هذا الموسم والتي ستستمرّ في عالم الموضة في الشتاء القادم ومنها كورسيه الجلد بأسلوب التوب المنسّق فوق الكنزات.

كما برزت موضة الكنزات بأسلوب الكارديغان الماكسي التي تمّ تنسيقها مع السراويل الرسميّة والواسعة وفوق الكنزات العادية بالياقة العالية أو الصوفية كما لفتتنا موضة الحزام الذي تمّ تنسيقه بأسلوب العقدة إنما ليس على الخصر بل على الكنزة وفوق الخصر، فهل ستكون هذه الطريقة الجديدة لوضع الحزام في الشتاء القادم؟

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة التنانير والفساتين التي تميّزت بالأزرار الأماميّة مع الشقّ المفتوح من الأمام حيث أتت التنانير بقصّة مستقيمة وماكسي، هذه القصّة التي تعود والتي كنا قد رأيناها في مجموعات أسبوع الموضة النيويوركيّ حيث أتى الفستان برباط رفيع ومنسّق فوق الكنزة الناعمة.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة مميّزة لفتت أنظارنا ألا وهي موضة القفازات الصوفية التي شكّلت أكمام بعض السترات التي قدّمتها العلامة بنوعين من القماش لتعكس موضة الـ Patchwork.

ولا يمكن الحديث عن مجموعة ديزيل (الحيوية ترافق ازياء ديزيل على مر المواسم) من دون أن يكون للدنيم أو الجينز حصّة في حديثنا وقد اختارت هذه الماركة تقديم الجينز بأسلوبٍ جديد أي بقصّة فضفاضة واسعة إنما مع القماش الأسود على الجانبين ولا يمكن أن نختم حديثنا عن هذه المجموعة من دون أن نسلّط الضوء على موضة الفستان الصوفي الماكسي المنسّق مع الجيليه السويديّة الماكسي فهل تكون الجيليه الطويلة هي القطعة الرائجة في الشتاء القادم؟

إقرأي المزيد: اليك عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية