الأزياء المناسبة لصاحبات الثدي الكبير

فستان بقصة الـ A-Line

إن الاعتدال في ارتداء الملابس وتنسيقها هو مفتاح الإطلالات الأنيقة والمميزة والراقية. وعلينا الحرص دائماً على اختيار الملابس والأكسوارات بطريقة تتماشى وتتناسب مع شكل جسمنا وتركيبته. فمنا من يعاني من الوزن الزائد عند مستوى البطن أو الخواصر أو حتى الأرداف والثدي ويرغب بإظهارها أنحف مما هي عليه ومنا من يرغب من جهةٍ ثانية يإظهار منطقة الثدي أو الفخذين أكبر مما هي عليه. (إليك أبرز الحيل لإخفاء مشكلة تراكم الدهون حول منطقة الخصر)

ias

بالنسبة لصاحبات الوزن الزائد عند مستوى الثدي، إليكِ بعض الحيل والنصائح التي من شأنها أن تساعدكِ على اختيار الملابس المناسبة لشكل جسمك لتحصلي على إطلالات أنيقة وجميلة.

تنورة بقصة الـ Flare

أول ما عليكِ القيام به هو الإبتعاد عن الفساتين بالقصات الضيقة واختيار الفساتين بقصة الـ A-line أو التنانير بقصة الـ Flare. تساعدكِ هذه القصات في الحصول على إطلالات معتدلة تُقيمُ توازناً بين حجم منطقة الثدي والأكتاف ومنطقة الفخدين والساقين. و في حال واجهت مشاكل في الحصول على الفستان المناسب لشكل جسمك، يمكنكِ اختيار توب وتنورة باللون نفسه أو بألوان تتراوح مع بعضها بعضاً لتبدو وكأنها قطعة واحدة.

(تعرفي على الصيحات التي تُمنع عن صاحبات الوزن الزائد)

جينز بقصة الـ Flare

أما بالنسبة للسراويل والجينزات، فننصحك بالابتعاد عن الجينزات بالقصات الواسعة جداً أي الجينزات بموضة الـ Boyfriend Jeans إذ إنها تساهم في إظهار ضخامة جسمك وفي بعض الأحيان، تساهم في إظهار جسمك أضخم مما هو عليه. ننصحكِ إذاً باختيار الجينزات والسراويل بقصة الـ Flare التي تأتي ضيّقة قليلاً مع حذاء بالكعب العالي مع توب بالقبّة المستديرة مثلاً.

إقرأي المزيد: إليكِ حيل بسيطة تظهر الصدر أكبر حجماً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية