الأسلوب البوهيميّ يرافق أزياء كلوي في مجموعة شتاء 2017

نستهلّ اليوم الثالث من أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2016-2017 مع عرض أزياء كلوي Chloe الذي نتابعه كلّ موسم من القصر الكبير Grand Palais في باريس.

ias

ومع عرض كلوي (اكتشفي مجموعة كلوي لشتاء 2016) يمكن القول إنّ أسبوع الموضة الباريسيّ قد انطلق فعلياً إذ إنّ دار كلوي تعتبر من دور الأزياء الأساسية التي تشارك في أسبوع الموضة الباريسي والتي ننتظرها من موسمٍ إلى آخر.

إذا كنتِ من متتّبعات عالم الموضة وأخباره، فأنتِ حتماً تدركين أنّ أزياء كلوي تشتهر بأسلوبها البوهيميّ الذي يسيطر عليها على مرّ المواسم أكانت هذه الأزياء خاصّة بموسم الشتاء أو الصيف.

فكثيراً ما تسيطر الأقمشة المطبّعة والفساتين المزيّنة بالكشاكش على مجموعات كلوي في كلّ موسم حتى أنّ ستايل كلوي بات عالمياً ومعروفاً  ويمكن الإشارة إلى كلّ إطلالة تعكس هذه الصيحات بإطلالة كلوي.

للدخول في تفاصيل هذه المجموعة وعرض أبرز الصيحات التي رأيناها، نبدأ مع الأكسسوار الأبرز الذي سيطر على المجموعة ورافق معظم الأزياء في مجموعة كلوي تماماً كما في مجموعات دور أزياء أخرى، إنه الشال الرفيع على الرقبة Neck Scarf الذي يبدو أنّه موضة رائجة في الموسم القادم.

ومن هذا الأكسسوار، ننتقل لنسلّط الضوء على أهميّة الكشاكش في مجموعات كلوي، هذه الكشاكش أو الـ Ruffles التي أتت بطبقات عدّة لتعكس موضة الـ Layering Ruffles والتي زيّنت الفساتين الواسعة بالأسلوب البوهيميّ التي أتت أحياناً بلونٍ واحد وأحياناً أخرى مطبّعة وبأكمامٍ واسعة وأحياناً بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف.

إلى جانب هذه الصيحات، برزت موضة الفرو بشكلٍ واضح، الفرو الذي قدّمته دار كلوي أحياناً بقصّة ضخمة وأحياناً أخرى باللون الأبيض وأحياناً ملوّناً وأكثر ما لفتنا في موضة الفرو، سيطرة معاطف الفرو الضخمة لاسيما تلك بقصّة الـ Cocoon والريش الملوّن ولشتاء 2017، أعلنت دار كلوي عودة معطف الفرو الأبيض إلى عالم الموضة كصيحة رائجة.

أخيراً، لا بدّ من أن نشير إلى استمرار موضة الكاب أو المشلح الذي رأيناه في مجموعة كلوي بقصّة فضفاضة وطويلة، هذا الكاب الذي تمّ تنسيقه مع السروال باللون ذاته. بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة الملابس الجلدية وتحديداً الإطلالة المنسّقة من السروال الجلدي المقلّم على الجانبين والمنسّق مع السترة الجلدية القصيرة بأسلوب الـ Cropped Jacket والمقلّمة بالنقشة ذاتها.

أخيراً، نشير إلى إطلالتين لفتتنا في هذه المجموعة وعكستا أسلوب كلوي بامتياز، الأولى هي الفستان الصوفيّ بأسلوب الكنزة الفضفاضة والثانية هي تلك المنسّقة مع التنورة الجلديّة ذات الطول المتوسّط والشقّ الأمامي مع الكنزة القصيرة.

إقرإي المزيد: اكتشفي حقيبة كلوي لشتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية