الأسلوب الرجالي يسيطر على مجموعة سيلين Resort 2017

لا شكّ أنّ فيبي فيلو تذهلنا كلّ موسمٍ حيث تقدّم لنا مجموعة مميّزة من Celine ولا يمكن أن ننسى آخرها التي أصّتها لموسم ربيع وصيف 2017 والتي تابعنا منذ شهرين تقريباً في أسبوع الموضة الباريسيّ.

ias

فالمجموعة الأخيرة عكست مدى براعة فيبي في التصميم ومدى تقدّم وتطوّر علامة سيلين التي تكلّم عنها معظم عاشقات الموضة وصحافة الموضة حيث وصفناها كإحدى أبرز وأجمل مجموعات خلال أسبوع الموضة الباريسيّ لصيف 2017 (اليك مجموعة سيلين لصيف 2017 من اسبوع الموضة الباريسي).

وها هي أمس تقدّم مجموعتها الـ Resort 2017 مؤكّدة أنّها تفضّل دائماً أن تأتي مجوعات سيلين الـ Resorts و الـ Pre في جوّ يعمّه السكوت وبعيد عن الضجيج الإعلاميّ الذي يمكن أن يرافق إطلاق أيّ مجموعة لدار أزياء مهمّة.

ولكن وعلى الرغم من أنّ توقيت إطلاق مجموعة سيلين الـ Resort 2017 والذي تزامن مع الانتخابات الرئاسية الأميركية، استطاعت هذه المجموعة أن تحوّل الأنظار إليها لا سيما أنظار عاشقات العلامة اللواتي لا ينتظرن ضجيجاً إعلامياً لاكتشاف جديد الماركة إنما يتفقدن جديدها باستمرار.

عن هذه المجموعة تحديداً، يمكن القول إنّ فيبي اختارت التركيز على القطع الأساسية والشهيرة التي تبرز في دار سيلين ومنها السروال الرسميّ والفساتين الصوفية والمعاطف الكلاسيكيّة.
إذا أردنا الغوص في تفاصيل المجموعة والتكلّم عن الصيحات بدقّة، نشير إلى أنّ السروال الرسميّ للموسم القادم قدّمته فيبي بقصّة واسعة Flare أو بقصّة مستقيمة تعكس قصّة سروال الرجل بامتياز.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ البدلة الرسمية وتحديداً السترة الرسمية برزت بقوّة كقطعة أساسية منسقة مع السروال الرسمي، هذه السترة التي أتت منسّقة فوق القميص الكلاسيكي الأبيض بالياقة الكلاسيكية الرجالية.
بالإضافة إلى ذلك، رأينا أيضاً التركيز الواضح على قصّات المعاطف الكلاسيكية فقد رأينا معطف الترنش الكلاسيكي باللون البيج الكلاسيكيّ إلى جانب معطف الفرو ولكن بقصّة الروب مع حزام الكيمونو من الفرو أيضاً، هذا المعطف الذي يعتبر بدوره من أبرز صيحات موضة شتاء 2017.

بعيداً من البدلة الرسمية والمعاطف، برزت في هذه المجموعة بعض القطع الأنثوية إنما بطريقة تنسيق تعكس الأسلوب الرجاليّ أي Minimalist وقد رأينا التنورة المثنية متوسطة الطول Pleated Skirts كما الفستان الصوفي بالطول المتوسّط إلى جانب الفستان بالقصة المستقيمة والمطبع بالأزهار مع أكمام مزمومة كما الفستان الطويلة بقصّة الـ A Line الماكسي ولكن بقصّة Cut Out على الأكمام أو الأكتاف.

إقرأي المزيد: Celine حكاية علامة غدت دار ازياء عالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية