الأسلوب الرياضيّ يسيطر دائماً على أزياء Sportmax والتفاصيل الملفتة عنوان مجموعة شتاء 2019

مجموعة sportmax لشتاء 2019

تماماً كما يعكس اسمها، تأتي أزياء علامة Sportmax رياضيّة بامتياز حيث أنّ الأسلوب الرياضيّ يبقى صفة ترافق التصاميم في كلّ موسمٍ وفي كلّ مجموعة وهذا ما رأيناه في مجموعة شتاء 2019 التي تابعناها في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو.

ias
اسلوب ملابس الثلج

ولكن، إنّ الرياضة التي اختارتها علامة Sportmax أن تكون هي المسيطرة على أجواء أزياء مجموعة شتاء 2019 هي رياضة التزلّج حيث أنّ أسلوب ملابس الثلج برزت بقوّة، تماماً كما رأيناها في العديد من المجموعات الأخرى التي تابعناها في أسابيع الموضة العالميّة من نيويورك ولندن والآن في ميلانو.

قماش الليكرا المقلم باسلوب الـ Knitwear

إنّ أكثر قطعة ذكّرتنا بملابس رياضة التزلّج والتي برزت في هذه المجموعة كما في العديد من المجموعات الأخرى، هي السترة الرياضيّة بأسلوب سترة الباركا والتي يبدو أنّها ستكون من صيحات المعاطف والسترات الأبرز الشتاء القادم.

البدلة الرسمية بالاسلوب الرياضي

للدخول أكثر في تفاصيل هذه الموضة بشكلٍ خاصّ، نشير إلى أنّ الملفت فيها اعتمادها مكان السترة الرسمية ومع الملابس الرسمية وتحديداً البدلة الرسمية أو أقلّه فوق القطع الرسميّة Formal كـ السروال الرسمي والقميص الرسمي.

التنانير بالطول المتوسط مع الكنزات

بعيداً عن هذه الموضة، نشير إلى أنّ طبقات من الملابس برزت وعكست أسلوب تنسيق ملفت أعاد موضة الـ Layering إلى الواجهة كما أنّ العديد من الأكسسوارات ميّزت التصاميم وتحديداً الحقائب وبشكلٍ خاصّ حقائب الحزام التي أضفت لمسة حيويّة على التصاميم وجعلتنا نتخيّل هذه اللوكات وكأنه تمّ تنسيقها بسرعة من أجل مناسبة طارئة.

السروال الرسمي الواسع او فستان الـ Slip on بالاسلوب الرياضي

إلى جانب هذا كلّه، حضرت بعض الفساتين وتنوّعت ما بين الفساتين بالطول المتوسّط وبقصّة الـ Flare والتي أتت بقماش الـ Knitwear المقلّم على الصدر وبين الفساتين الحريريّة بأسلوب الـ Slip on إنما بياقة بأسلوبٍ رياضيّ.

إقرأي المزيد: الأناقة الحيوية عنوان أزياء Sportmax لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية