الاسلوب الرياضي يسيطر على مجموعة لاكوست لشتاء 2017

ننتظر دائماً وكلّ موسم عرض أزياء علامة Lacoste خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ، فهذه العلامة تشكّل إحدى أركان الموضة الأميركية إذ تعتبر من إرث الموضة الأميركية لاسيما أنها تعكس من خلال تصاميمها أسلوب المرأة النيويوركية بامتياز وتحديداً حيويتها الدائمة.

ias

في اليوم الثاني من أسبوع الموضة النيويوركيّ لخريف وشتاء 2016-2017 تابعنا عرض أزياء لاكوست وكالعادة لم تخيّب آمالنا هذه العلامة إذ قدّمت الأزياء الحيوية بامتياز وجعلت الحسّ الرياضي هو المسيطر.

ولكن وعلى الرغم من ذلك، رأينا روحاً جديدة في هذه المجموعة وأسلوباً مختلفاً لاسيما مع الفساتين الجلدية التي قدّمتها هذه العلامة والتي لم نعهد  رؤيتها من قبل.

أما إذا أردنا التكلّم بالتفاصيل عن الصيحات، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ الملابس الفضفاضة التي تأتي وكأنها بقياس كبير هي الرائجة هذا الموسم، موضة بدأنا نراها هذا الموسم ويبدو أنها ستكون رائجة الموسم الماضي إذ إننا وبعدما كنا قد تعودنا على رؤية قطعة واحدة في الإطلالة بقياس كبير، ها هي علامة لاكوست تقدّم لكِ قطعتين واسعتين ويمكنكِ أن تختاري السروال الواسع مع الكنزة الفضفاضة.

وإلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا سترات الباركا اللماعة أو الجلديّة اللماعة التي تمّ تنسيقها مع السراويل الرياضية أحياناً أو بأسلوب الفستان.

وها هي الأحذية طويلة الساق من الجلد اللماع أي Patent Leather تسيطر أيضاً وكأنها تعلن استمرارها في عالم الموضة كصيحة أساسية إذ نسّقت لاكوست هذه الأحذية مع الفساتين القطنية متوسّطة الطول والتي تأتي ضيّقة على الجسم.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على السترات الجلدية القصيرة بموضة الـ Crop Jacket التي برزت بدورها وأتت مميّزة بياقتها الفرو.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة لاكوست لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية