الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في حفل MTV Movie Awards 2016

تابعنا أمس حفل MTV Movie Awards 2016 وعلى الرغم من أنّه ليس بالحفل الهوليوودي الضخم كحفل الأوسكار أو الغرامي مثلاً أو الإيمي غير أنّه عكس بعض الإطلالات المميزة للنجمات وتحديداً عارضات الأزياء الأشهر في العالم اليوم، كينديل جينر، جيجي حديد وعارضة الأزياء السابقة كارا ديليفين.

ias

بعيداً من أسماء النجمات التي برزت على سجادة حفل الـ MTV Video Awards 2016 لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ اللون الأسود هو الذي سيطر وبقوّة على هذه السجادة، هذا اللون الذي اختارته معظم النجمات لأزيائهنّ.

لنبدأ مع الإطلالة الأجمل بحسب رأينا والتي لفتت الأنظار بتميّزها وجرأتها ألا وهي إطلالة كينديل جينر (هل انت خبيرة في عالم كينديل جينر) التي بدت موقّعة من مصمّم جديد اسمه kristian aadnevik.
إنّ إطلالة جينر هذه بدت مميّزة بالفعل بقصّة الفستان الـ Cut Out على الظهر وبالشرائط على الصدر والقصّة غير المستقيمة إذ أتى قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف.

أما ما أضاف على هذا الفستان التميّز، فكان الحذاء الذي شكّل محور الحدث بسبب شرائطه الطويلة والعالية، هذا الحذاء الذي حمل توقيع علامة Dsquared2 والذي عكس موضة الغلادييتر.

بالمقابل، اختارت صديقة كينديل عارضة الأزياء جيجي حديد إطلالة كلاسيكية و Formal أكثر فاعتمدت موضة البدلة الرسمية التي حملت توقيع علامة فيرساتشي، هذه البدلة التي أتت باللون الأسود ومقلّمة بخطوط رفيعة وما جعلها مميّزة، التوب أو القميص الحريري الذي اختارته تحتها باللون الأصفر.

أما كارا ديليفن، فقد لجأت إلى خيار الجامبسوت واختارته باللون الأسود وبقصّة الـ Cut Out على الصدر والقماش الشفاف ومن توقيع دار بالمان وقد عكس هذا الجامبسوت أسلوب الـ Gothic الذي تشتهر به ديليفين.

وإلى جانب عارضات الأزياء اللواتي حضرن حفل الـ MTV Video Awards لهذا العام، برزت إطلالات جيسيكا شاستاين التي أتت موقّعة أيضاً بالأسود ومن علامة جيفنشي فقد اختارت فستاناً عادياً من الدانتيل.

أما الممثلة الجميلة شارليز ثيرون فقد استطاعت منافسة إطلالات عارضات الأزياء بجمالها وجاذبيتها وخيارها المناسب لفستانها إذ اختارت فستاناً قصيراً من الدانتيل وبقصّة مكشوفة على الصدر من توقيع ألكسندر ماكوين.
أما هالي بيري فقد لجأت أيضاً إلى الفستان الجريء واختارته من الدانتيل الشفاف وبطولٍ قصير ومن توقيع Noam Hanoch.

أما النجمة إميليا كلارك فكانت العلامة الفارقة على السجادة الحمراء إذ إنّها الوحيدة التي تخلّت عن اللون الأسود واستبدلته باللون الأبيض المطبّع برسومات باللون الأسود فقد اختارت فستاناً من ميو ميو بطول متوسّط وقصّة مستقيمة، هذا الفستان الذي أحسسنا أنّه لا يليق أبداً بهكذا مناسبة إذ بدا بسيطاً بشكلٍ واضح وحيوياً أكثر من اللازم من خلال نقشة الوجوه المطبعة عليه.

إقرإي المزيد: اليك ابرز الطرق لتسنيق اطلالتك بحسب سيلينا غوميز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية