الإصدار الجديد من هاتف HUAWEI P30 Lite 48MP سيجعل صيفك مختلفاً!

الإصدار الجديد من هاتف HUAWEI P30 Lite 48MP سيجعل صيفك مختلفاً!

الإصدار الجديد من هاتف HUAWEI P30 Lite 48MP سيجعل صيفك مختلفاً، وسيمنحك فرصة القيام بأشياء تشعرك بالسعادة والمتعة، فبعدما أخبرناك عنتجربتنا المثالية مع HUAWEI P30 Lite يأتي الهاتف الجديد ليحقق لك المستحيل!

ias

صور وفيديوهات مذهلة

يحتوي الهاتف الجديد إعداد كاميرا مُرقَّى وأفضل من الإصدار السابق. مع عدسة الدقة العالية 48 ميجابكسل ذات الزاوية الواسعة جدًا، حيث جميع صور عطلتك الصيفية سوف تتلاءم في إطار واحد، ولا داعي لقصها. سواء كنت توجهين الكاميرا نحو منظر خلاب أو حيوان ما، يمكن التعرف بالاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي على 22 مشهدًا مختلفًا. وفي الليل، ما عليك سوى توجيه الكاميرا والنقر لتحصل على صور ومقاطع فيديو واضحة للغاية مع تفاصيل كاملة. غالبا ما تكون لحظاتك الخاصة قليلة، وإعادة عيشها تجربة لا مثيل لها – يمكنك تجربة ذلك مع التصوير البطيئ 480 إطار في الثانية.

أما كاميرا سيلفي بدقة 24 ميجابكسل وقدرات ذكاء اصطناعي تتميز بقدرة التعرف على المشهد باستغلال قدرات الذكاء الاصطناعي مع وضع تصوير السيلفي الليلي للحصول على صور سيلفي مثالية. لم يعد هناك حاجة إلى صندوق مكياج مع ميزة AI Micro Shaping Beautification. في حين أن المتعة مضمونة دائمًا بفضل 3D Qmoji 2.0. وهنا نذكرك أيضاً بمزايا كاميرا HUAWEI P30 Lite.

تجربة فاخرة

يأتي هاتف HUAWEI P30 lite 48MP الإصدار الجديد مع بطارية تدوم طويلاً بسعة 3340 مللي أمبير في الساعة تدوم معظم اليوم ويمكن إعادة شحنها بسرعة مع الشحن السريع من هواوي بقوة 18 واط. ولن يخذلك لأنّه يتضمن جهازاً قوياً تحت الغطاء. يتم ضمان أداء أسرع من خلال ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 6 جيجا بايت، كما أن مساحة التخزين 128 جيجابايت كافية لكل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. ويمكنك إضافة لمسة شخصية إلى نغمات الرنين الخاصة بك مع ميزة نغمات الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي سوف تسمح لك استخدام أشرطة الفيديو كنغمة رنين مخصصة للمتصل. 

تجربة لعب مثالية

يأتي الإصدار الجديد من هاتف HUAWEI P30 lite 48MP مع محرك الألعاب GPU Turbo 2.0 الذي يدعم مجموعة من الألعاب الرائجة والمكثفة بيانيًا، بما في ذلك PUBG Mobile و Vainglory و Rules of Survival. وللرقي بمستويات الألعاب إلى أقصى حد، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بشاشة قطرة الندى الضخمة مقاس 6.15 بوصة. هي تبدو جيدة، وهذا العرض يضم دقة FHD + من 2312 × 1090 مع الحد الأدنى من الإطارات وشهادة العناية بالعيون من TUV Rheinland.

الأماكن المحيطة بك

يحتوي هاتف HUAWEI P30 lite 48MP الإصدار الجديد على الهاي فيجن من هواوي، وهي ميزة مستقبلية تتيح لك فحص الكائنات باستخدام الكاميرا لمزيد من المعلومات. أخرج الكاميرا واستعد لمسح الكائنات – إذا رأيت معلمًا غير معروف، استخدمي هذه الميزة واحصلي على معلومات فورية. استخدمي هذه الميزة أيضًا لمراقبة نظامك الغذائي. يمكنك إجراء مسح ضوئي لأحد العناصر الغذائية لمعرفة القيمة الغذائية وعدد السعرات التي يحتويها والمتاجر التي تبيعها عبر الإنترنت.

نجاح جديد يضاف إلى سلسلة هواتف HUAWEI P30 التي حققت مبيعات بلغت 10 ملايين في أقصر وقت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية