الاطلالة الاكثر عفوية على الاطلاق: شيرين تظهر بروب النوم ومن دون مكياج فور الاستيقاظ!

شيرين تظهر بروب النوم ومن دون مكياج فور الاستيقاظ!

أطلّت النجمة شيرين عبد الوهاب بإطلالة أكثر من عفوية بروب النوم ومن دون مكياج ما جعلها تتصدر الترند وتلاقي إعجاب متابعيها.

ias

قليلةٌ هي المرات التي تطلّ بها النجمات العربيات من دون مكياج أو تكلّف في المكياج والملابس وتسريحات الشعر وغيرها. لكن عندما يتجرأن على ذلك، يحدثن صدمة ايجابية لدى الجمهور وبلبلة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة مفاجئة!

آخر هذه التجليّات كانت مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، اذ أنها أطلّت بأكثر المظاهر عفويةّ على الاطلاق، وانتشرت صورها فور الاستيقاظ من النوم على شبكة الانترنت.

شيرين تظهر بروب النوم ومن دون مكياج فور الاستيقاظ!


بعيداً عن صيحة البيجاما التي اجتاحت أزياء النجمات العربيات، ظهرت شيرين بملابس منزلية يختصرها روب النوم والبيجاما، كما بدت بشرتها خالية من مستحضرات التجميل وأي تبرّج، اضافةً الى شعرها المرتّب لكن من دون تصفيف أو تسريحات مبالغ بها.

اللافت أيضاً بصور المغنية أنها كانت تتمدد وتقوم ببعض الحركات العفوية الخاصة بفترة الصباح. مما أثار دهشة الجمهور وأصابهم بالاستغراب. فأثنوا على عفوية شيرين، وأشادوا بجمالها الصباحي وطبيعتها التي لا تحتاج لأي اضافات. هذا وقد انتشرت الصور بين رواد الانترنت وحظيت بأعداد هائلة من الاعجاب والتعليقات، فنادراً ما نرى النجمات العربيات على طبيعتهن!

شاهدي أيضًا صورة لشيرين عبد الوهاب شبهها البعض بكيم كارداشيان…فهل هم محقون؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية