الأقمشة المطبّعة تسيطر على أزياء إميليو بوتشي لشتاء 2018!

بعد روعة تصاميم ماكس مارا ومجموعة Fendi، ها نحن بعد ظهر اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو ننتفاجأ بما قدّمته لنا علامة إميليو بوتشي.

ias

للأسف، كانت المفاجأة سلبيّة إذ ما رأيناه في مجموعة إميليو بوتشي لم يكن بالمتسوى المطلوب وهذه المرّة أساء الإبداع إلى تصاميم إميليو بوتشي إذ بدت المجموعة ضائعة وإن كانت جميع تصاميمها بنقشة واحدة ألا وهي القماش المطبّع.

هذه المرّة، لم ينجح Massimo Giorgetti في لفت أنظارنا إلى إبداعه إذ لم ندرك إلى ماذا ننظر والسبب القصّات التي لا تبدو قصّات إذ تأتي بمعظمها فضفاضة وواسعة ومن هذه الصيحات، نذكر موضة المعطف الطويل مع قصّة الكاب على الصدر كما موضة السراويل الواسعة وفساتين الشراريب.

بالحديث عن الشراريب، يبدو أنّ بوتشي اختارت أن تضع الشراريب الملوّنة في منافسة القماش المخمليّ والريش حيث رأينا الفساتين الرسميّة من الشراريب الملوّنة التي زيّنت أيضاً أطراف السراويل على الكاحل كما أكمام التوبات لا سيّما أنّها أتت بأكمامٍ طويلة وشراريب أطول.

من الصيحات التي برزت أيضاً، في مجموعة إميليو بوتشي هذه، أو بالأحرى الأقمشة التي ميّزت هذه المجموعة، القماش الحريري الميتاليكي حيث رأينا البدلة الرسمية بهذا القماش كما برزت موضة التوبات المطبّعة وقد رأيناها مطبّعة مع السراويل باللون الواحد الميتاليكيّة أيضاً.

أما بالنسبة إلى القصّاتن فقد برزت قصّة الكتف الواحد كما رأينا قصّة الـ Cut out على الصدر بالإضافة إلى ياقة الهالتر على التوبات.

أخيراً لا بدّ من التكلّم عن الألوان التي وكما بدت التصاميم ضائعة الهويّة (غياب بيتر داندس يترك فراغا في دار اميليو بوتشي) فالألوان عكست هذا الجوّ أيضاً إذ رأينا تداخلاً ومزيجاً من الألوان القويّة والأساسيّة والعديد من ألوان النيون.

إقرأي المزيد: اليك عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية