الأقمشة المقطّعة تسيطر على أزياء إيزابيل ماران لشتاء 2017

نختم تغطيتنا لليوم الرابع من أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2016-2017 مع عرض أزياء Isabel Marant، هذه العلامة التي ننتظر مجموعتها الجديدة من موسمٍ إلى آخر للتعرّف على أبرز الأزياء الأنيقة إنما العمليّة.

ias

فتصاميم إيزابيل ماران تشتهر بكونها حيوية وعملية وهذا ما تؤكّد مجموعة شتاء 2017 التي أتت لتحاكي المرأة التي تعشق الإطلالة الراقية إنما التي تسعى إلى اللوك العملي والذي يسهّل حركتها، لذا، تحاول دائماً أن تختار التصاميم والقصّات التي توفّر لها الراحة ومجموعة ماران لشتاء 2017 تقدّم هذه الأزياء.

من مجموعتها لشتاء 2017، لفتنا التركيز الواضح على القصّات المقطّعة بالمربعات الصغيرة التي تعكس موضة الـ Plaid، هذه النقشة التي سيطرت على معاطف ماران التي أتت بقصّة مستقيمة وذات طول متوسّط.

إلى جانب هذا القماش، لفتنا التركيز أيضاً على قماش الجلد اللماع Patent Leather فقد رأينا التنانير القصيرة والسراويل مصنوعة من هذا الجلد كما لفتتنا موضة الكارديغان المطبّعة، هذه القطعة التي تعكس الكلاسيكيّة بامتياز.

ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً في هذه المجموعة، التنانير القصيرة بالقصّة المستقيمة والمزيّنة بالحزام على الخصر، هذا الأكسسوار الذي رأيناه أيضاً يزيّن المعاطف القصيرة التي أتت أحياناً مطبّعة بنقشة النمر وأحياناً مقلّمة بالخطوط بلوني الأبيض والأسود.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة ايزابيل ماران لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية