الألوان الصاخبة والفرحة تسيطر على مجموعة مجوهرات وساعات ديور

من منزل عائلة كريستيان ديور في مدينة النورماندي الفرنسية وتحديداً في ضيعة Granville، أبصرت مجموعة مجوهرات وساعات ديور (اليك مجموعة من مجوهرات ديور الفاخرة) الجديدة إذ أتت مستوحاة من هذه القرية حيث عكست ذكريات ديور فيها وأيام الطفولة وألعابها.

ias

فهذه الذكريات، تمّ تجسيدها واقعاً من خلال إطلاق مجموعة مميّزة ومليئة بالألوان الفرحة من المجوهرات الفاخرة وتحديداً الأساور والخواتم والأقراط إلى جانب الساعات بالإطار والعلبة الملوّنة والسوار الملوّن.

اثنتا عشرة قطعة من المجوهرات أطلقتها علامة ديور الفاخرة في هذه المجموعة فقد أتت كلّ منها لتعبّر عن حكاية ما تعيدنا بالذاكرة إلى أحد أسرار طفولة كريستيان ديور، هذه القطع التي تمّ تصنيعها من أجمل الأحجار الكريمة الملوّنة كالأزرق Aquamarine والـ Peridot والأخضر beryl والـ Tanzanite والزهري Tourmaline وغيرها من الأحجار الملوّنة الفرحة التي تعكس ضحكات الطفولة والذكريات الجميلة.

وكي يبدو الإبداع واضحاً، اختارت علامة ديور وتحديداً المصمّم التنفيذي لمجوهرات ديور (اكتشفي مجوهرات Soie Dior لشتاء 2016)، Victoire de Castellane أن تأتي هذه المجوهرات غير مستقيمة بشكلٍ لا تعكس الأشكال الهندسيّة أبداً إنما أرادتها أن تأتي وكأنها مبعثرة وذلك تعبيراً عن العفوية التي نجدها عادة في الأطفال، مصدر وحي هذه المجموعة.

وإلى جانب هذه المجوهرات الأنيقة والفاخرة، تقدّم لكِ الدار الفرنسية أيضاً تسعة موديلات ساعات مختلفة باسم D de Dior، هذه الساعات التي أتت بدورها ملوّنة تعكس فرح الطفولة أيضاً والحيوية إذ تميّز إطارها بالماس المرصّع والملوّن فيما أتت علبتها ملوّنة أيضاً وسوارها من الجلد الملوّن أيضاً إذ يمكنكِ اختيارها باللون الزهري أو الأزرق الفاتح أو الداكن أو الأحمر أو البنفسجي كما يمكنكِ أيضاً اختيار السوار بلونٍ والعلبة بلونٍ آخر.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة مجوهرات La rose des vents من ديور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية