الألوان والأقمشة المطرّزة تسيطر على أزياء Miu Miu لشتاء 2017

ختامها فرح ومليء بالألوان والنقشة المطرّزة والمزخرفة، هكذا كانت نهاية أسبوع الموضة الباريسيّ لخريف وشتاء 2016-2017 مع عرض أزياء Miu Miu لشتاء 2017 الذي تابعناه منذ قليل والذي ضمّ العديد من التصاميم الملوّنة والمزخرفة.

ias

فالقسم الأوّل من المجموعة، ضمّ التصاميم المزخرفة والمطرّزة فيما حرص القسم الثاني من المجموعة على تقديم التصاميم الملوّنة التي توقّعنا أن نراها من خلال بطاقات الدعوة التي أتت ملوّنة بدورها وكأنها إشارة إلى أنّ المجموعة كانت ستحمل التصاميم الملوّنة.

أما بالنسبة إلى القصّات التي عكستها مجموعة Miu Miu هذه فنبدأ مع تلك التي سيطرت وبقوّة ألا وهي التنورة الماكسي بالقصّة المستقيمة التي أتت إما من الجينز أو مزخرفة وإلى جانب هذه التنورة، برز القميص الكلاسيكيّ والذي أتى من الجينز، هذه القطعة التي تمّ اعتمادها مع التنورة إلى جانب السترة بنقشة التنورة فقد قدّمت ميوتشيا التايور إذا صحّ التعبير بأسلوبٍ جديد وبدلاً من تقديم التايور بتنورة قصيرة، ها هي التنورة الماكسي تسيطر.

بالإضافة إلى هذه الموضة، برزت الفساتين بالقصّة الغريبة وغير المستقيمة إذ لفتنا مثلاً الفستان الأبيض بالقصّة غير المستقيمة وقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders كما لفتنا فستان الجينز القصير الذي تميّز بتنورته التي بدت وكأنها قطعة غير متّصلة به، هذا الفستان الذي رأيناه مع حزام عريض على الخصر، أكسسوار كنا قد لاحظناه في مجموعات سابقة تابعناها خلال أسابيع الموضة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى السترة الرياضية بأسلوب الـ Bomber المخمليّة كما جاكيت الدنيم ذات الطول المتوسّط بالإضافة إلى كنزة الكارديغان الكلاسيكيّة.

ومن الإطلالات المميّزة التي لفتتنا أيضاً السروال المنفوخ على الأرداف الذي عكس أسلوب الحقبات القديمة والذي أتى منسّقاً مع السترة بالنقشة ذاتها إنما المزيّنة بياقة مدوّرة تعكس أسلوب الكشاكش.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة Miu Miu لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية