الامير هاري يضع ميغان في موقف صعب ويدعو حبيبته السابقة إلى الزفاف!

الامير هاري يضع ميغان في موقف صعب ويدعو حبيبته السابقة إلى الزفاف!

قبل أشهر معدودة من زفاف الامير هاري من حبيبته الممثلة الأميركية ميغان ماركل والذي حدد في 19 مايو 2018، كثرت الشائعات حول من سيحضر الزفاف ومن قد يتغيّب. وبعد أن كان قد انتشر خبر مفاده أنّ الملكة اليزابيث لن تحضر الزفاف لأن العروس امرأة مطلقة وحلول نجمة هوليوودية مكان كيت ميدلتون، ها هي ميغان تواجه اليوم موقفاً صعباً وإنما سببه الامير هاري هذه المرّة.

ias

فصحيح أن قائمة المدعوين الى حفل الزفاف ستبقى سريّة ولن يعلن عنها قبل يوم الزفاف بحسب ما ذكر موقع BRIDES، إلا أن المصادر الملكية أفصحت عن بعض الأسماء. والمفاجأة أن الامير هاري الذي يحرص على وضع قائمة المدعويين بعناية، قرر دعوة حبيبته السابقة تشيلسي ديفيس الى زفافه، فهل خيّب بذلك أمل ميغان ماركل وجرح مشاعرها؟

الامير هاري يضع ميغان في موقف صعب ويدعو حبيبته السابقة إلى الزفاف!

في الحقيقة، وبحسب ما ذكرت مصادر مقربة من القصر البريطاني، فإن ميغان لن تعارض أبداً حضور تشيلسي ديفيس لزفافها، خصوصاً أنه بعد انتهاء العلاقة بينها وبين الامير هاري في العام 2011، حافظا على الصداقة بينهما. وكانت تشيلسي التي التقت الامير هاري في العام 2004 على مقاعد الدراسة، قد هنأته فور اعلان خطوبته من ميغان.

يذكر أن ميغان ماركل قد فرضت شروطها "الاميركية" على الزفاف ووافق الامير هاري عليها خصوصاً أنهما قررا خرق البروتوكول وكسر التقاليد في امور مختلفة، ومنها كعكة الزفاف.

فهل من مفاجآت جديدة تبصر النور كلما اقترب موعد الزفاف؟

اقرئي المزيد: رغم صداقتهما…هاري لن يدعو أوباما لحفل زفافه والسبب غريب وغير منطقي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية