الأميرة دايانا كانت ترفض ارتداء أي تصميم يعكس شعار CHANEL والسبب مؤثر وحزين!

ما السبب وراء امتناع الاميرة دايانا عن ارتداء اي تصميم يعكس شعار شانيل

لا زال العالم منشغلاً بأخبار وتفاصيل حفل الزفاف الملكي لميغان وهاري والذي تابعناه نهاية الأسبوع الماضي وهذا ما جعلنا نتوقّف قليلاً للتفكير بالأميرة دايانا التي حضرت بدورها بشكلٍ مؤثر في حفل الزفاف من خلال تفاصيل حرص الثنائيّ ميغان والأمير هاري على تحقيقها كتحيّة منهما لروح الليدي دايانا.

ias
الاميرة دايانا تتجنب ارتداء اي تصميم يعكس شعار شانيل

عندما نتكلّم عن الأميرة دايانا فهذا يعني أنّ لأناقتها وستايلها وملابسها حضوراً قويّاً وبارزاً في كلامنا والسبب أنّها ولغاية اليوم تعتبر مصدر وحي في عالم الموضة وأسطورة وأيقونة بالنسبة للعديد من دور الأزياء العالميّة وأيضاً السيدات.

على الرغم من أنّنا نعلم جيّداً أنّ الأميرة دايانا كانت تعشق مثلاً حقيبة ليدي ديور وأنّ تلك الحقيبة سميّت كذلك تميّناً بها وعلى الرغم من أنّها اشتهرت بتايورها التويديّ من CHANEL الذي كانت ترتديه دائماً غير أنّ سبباً معيّناً برز في الصحف مؤخراً يعود إلى امتناع الأميرة دايانا عن ارتداء أيّ تصميم يعكس شعار أو رمز CHANEL، فما السبب برأيك؟ سنكشفه لكِ في ما يلي ولكنّ ما يمكننا قوله هو أنّه مؤثّر فعلاً.

الامير تشارلز هو السبب وراء امتناع الاميرة دايانا عن ارتداء تصاميم تعكس رمز شانيل

تشير أخبار الصحف نقلاً مقابلة للمصمّم الأستراليّ، Jayson Brundson، أنّ الأميرة دايانا كانت ترفض وتمتنع عن ارتداء أيّ تصميم من CHANEL يعكس رمز العلامة الـ CC والسبب أنّها كانت تربط هذا الشعار باسميّ زوجها وعشيقته، تشارلز وكاميليا اللذين يحملان الحرف ذاته وهذا الأمر أتى تحديداً بعد طلاقها وانفصالها عن زوجها الأمير تشارلز الذي لطالما كان على علاقة بكاميليا حتى خلال زواجه قبل أن تصبح زوجته بعد وفاة الأميرة دايانا.

ما رأيكِ، هل ترين مبالغة في سبب دايانا أو تبرّرين لها وترين أنّها على حقّ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية