الاميرة ديانا: وضع يده على خصري وقال متسائلا.. أنت بدينة هنا قليلا

الاميرة ديانا: وضع يده على خصري وقال متسائلا.. أنت بدينة هنا قليلا

صحيح أنها كانت "أميرة القلوب"، لكن من المؤكد أن الاميرة ديانا عانيت الامرين، فكانت سجينة القفص الذهبي المتمثل بزواجها بالامير شارلز وحياتها في القصر الملكي.

ias

فقد كان معلوماً أن الاميرة الراحلة أصيبت بسلسلة من الامراض والاضطرابات المتعلقة بتناول الطعام، أثناء فترة زواجها من ولي العهد البريطاني، بسبب التوتر الذي كانت تشهده العلاقة الزوجية.

اختبري نفسك:هل أنت امرأة حقودة؟

إلا أن المفاجئ ما ظهر مؤخراً خلال تسجيلات صوتية تنشر للمرة الاولى، تؤكد أن ملاحظات مزعجة تلقتها ديانا من زوجها أدت الى وصولها الى هذه الحال النفسية المضطربة.

ولعل أسوأ هذه الملاحظات حين وضع الامير شارلز يده على خصر زوجته متوجهاً إليها بالقول: أنت بدينة قليلاً، علماً انها كانت جد نحيفة.

وقد قامت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بنشر مقاطع صوتية للأميرة الراحلة ديانا، كانت قد سجلتها للكاتب أندرو مورتين، الذي أخرجها الى العلن للمرة الاولى بعد حوالى 20 عاماً على وفاة "أميرة القلوب". (اكتشفي مع ياسمينة أخطاء كارثية في مسلسلاتك الرمضانية المفضلة)

وفي هذه التسجيلات، كشفت الاميرة الراحلة أن الأمير شارلز كان على علاقة مع شقيقتها سارة، التي كانت تبلغ 22 عاماً، في حين كانت ديانا في السادسة عشر من عمرها.

كما أشارت الى أنها كانت تشعر بالضغط بسبب الصحافة، لافتة الى انه عندما سألها تشارلز عما إذا كانت تقبل بالزواج منه ظنت أنه كان يمزح، لكنها ردت بالموافقة.

وتحدثت عن الوحدة القاتلة التي كانت تعاني منها في قصر بيكينغهام، وعن كيفية تحضيرها لوحدها لمراسم الزفاف، نظراً لانشغال شارلز الذي كان في رحلة في أستراليا ونيوزيلاندا.

علماً أن هذا الضغط لم يؤثر على دورها في القصر، فقد كانت تسقبل الأمراء والملوك بشكل جيد.

اقرئي المزيد: بالفيديو.. حين تخطت إعاقتها وفاجأت الجميع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية