الأميرة هيا خطفت الأنظار باطلالتها في كأس دبي العالمي...وكانت هي الحدث!

الاميرة هيا في كأس دبي العالمي 2017

شهدت مدينة دبي في الخامس والعشرين من آذار/ مارس 2017 أهم حدث في عالم سباقات الخيول وهو "كأس دبي العالمي لسباق الخيل" بدورته الثانية والعشرين والذي يستقطب سنوياً أهم أنواع الخيول من كل أنحاء العالم لتتنافس على أرض الإمارات العربية المتحدة. وتجدر الإشارة إلى أن عدداً هائلاً من عشاق الخيل ينتظر هذا الحدث المميز سنوياً لمتابعة تفاصيله.

ias

الاميرة هيا في كأس دبي العالمي 2017

ولكنّ على الرغم من أهمية هذا الحدث، لم تستطع عيون الجماهير إلا وأن تتجه إلى الأميرة هيا بنت الحسين زوجة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي التي خطفت الأنظار بإطلالتها. اعتمدت هذه الأخيرة فستاناً طويلاً بقصة الحورية أي بالقصة الضيقة عند الخصر ويتّسع عند أسفله. يجمع هذا الفستان بين اللونين الأزرق الداكن والأخضر ويتميز بقماش اللاس الفخم ما يزيد من جماله. كذلك، يتميز بالتفاصيل والرسومات الملفتة التي تزيّنه بالكامل ما منحها إطلالة ساحرة تحبس الأنفاس.

الاميرة هيا في كأس دبي العالمي 2017

وكان برفقة الأميرة هيا والشيخ محمد إبنتهما الشيخة جليلة والشيخ حمدان الذي افتتح الحفل. ونشرت الأميرة هيا بعض الصور مع عائلتها على مواقع التواصل الإجتماعي خلال هذا الحدث التي نالت إعجاب الكثيرين ويظهر ذلك من خلال التعليقات الإيجابية.

الاميرة هيا في كأس دبي العالمي 2017

وبحسب وسائل الإعلام، يعتبر الفستان الذي اعتمدته الأميرة هيا في كأس دبي العالمي 2017 من أجمل الفساتين التي اعتمدتها.

اقرأي المزيد: مؤسس "فايسبوك" يكرم هذه العربية بـ3 مليون دولار.. لماذا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية