الأناقة الإيطالية تكتمل مع مجموعة سلفاتوري فيراغامو لصيف 2017!

أيامٍ قليلةٍ تفصلنا عن نهاية أسبوع الموضة في ميلانو الذي يترجم لنا مع مختلف عروض الأزياء والمجموعات التي تقدمها لنا أبرز الدور العالمية أناقة ورقي الأسلوب الإيطالي. ولا شك أن علامة Salvatore Ferragamo، الدار الإيطالية التي تتميز بجودة أزيائها قدمت لنا مجموعة ملابس جاهزة لربيع وصيف 2017 تغلب عليها الفخامة والتميز.

ias

(بالصور، إليك أجمل أزياء سلفاتوريفيراغامو لصيف 2016)

ضمت مجموعة Salvatore Ferragamo الجديدة لصيف 2017، عدد كبير من الإطلالات التي تتميز بالأقمشة المطبعة بالزهور الملونة والتي تتميز أيضاً بالأكمام المنتفخة. بالإضافة إلى عدد كبير من البدلات التي تتميز بموضة المونوكروم أي الإطلالات باللون الواحد. تتمتع جميع هذه الإطلالات بالرقي الذي لطالما عودتنا عليه هذه الدار الإيطالية التي تتمتع بهوية فريدة من نوعها.

(من أسبوع الموضة في ميلانو،إكتشفي مجموعة أزياء سلفاتوري فيراغامو لشتاء 2016!)

تم تنسيق جميع الإطلالات التي رأيناها على المدرج خلال عرض الأزياء مع مجموعة من الأحذية بموضة الـPlatform wedges التي تتماشى تماماً بألوانها وموديلاتها مع أسلوب أزياء مجموعة الملابس الجاهزة ومجموعة من الحقائب التي تتماشى بألوانها مع ألوان الأزياء. تراوحت الألوان بين الأصفر الساطع والكحلي والأحمر الداكن والزيتي والأبيض بالإضافة إلى بعض الإطلالات بالألوان المتداخلة.

إقرأي المزيد: إليكِ صور أزياء سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية