الأناقة الحيويّة عنوان أزياء تودز لصيف 2016!

من أجمل دور الأزياء الإيطالية التي عودتنا على تقديم الأزياء الكلاسيكية ولكن الحيوية، علامة تودز Tods التي تشتهر بأقمشتها الجلديّة الفاخرة وستايلها الراقي ولكن الحيويّ في الوقت ذاته.

ias

وفي اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو، انتظرنا ومنذ الصباح عرض أزياء تودز لاكتشاف ما ستقدّمه لنا هذه العلامة من أزياء لصيف 2016 وإذا بنا نندهش بروعة التصاميم التي أتت أنيقة كالعادة ولكن التي حاكت المرأة العملية والحيوية التي تعشق الإطلالة الملفتة.

فعلى رغم  أنّ الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes هي التي برزت في هذه المجموعة (اكتشفي أزياء تودز لصيف 2015"))، إلا أنّنا رأينا بعض الأقمشة المطبّعة تسيطر على الأزياء أيضاً أما بالنسبة إلى الصيحات، فقد لفتتنا موضة الأوفرول الذي أتى مقلّماً كما ذاك المفتوح على الصدر والذي كشف عن التوب القصيرة بموضة الـ Bandeau.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة التنانير والشورتات التي تميّزت بقصّة خصرها العالي والمزموم، هذا الخصر الذي أتى مزيّناً بحزام مميّز كما رأينا هذه التنانير متوسّطة الطول ومصمّمة بتقنيّة الـ Laser Cut.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتتنا موضة التوبات بالرباط الرفيع التي تمّ تنسيقها فوق التوبات بالأكمام الطويلة على عكس ما قدّمته دور الأزياء الأخرى إذ كانت تعتمد على موضة الفساتين بالرباط الرفيع المنسّقة فوق التوبات بالأكمام الطويلة.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً هذا الموسم، موضة الكشاكش أي Ruffles التي زيّنت أسفل التوبات كما موضة السترات الطويلة التي تمّ تنسيقها فوق التوبات القصيرة ومع الحزام بالإضافة إلى موضة الأقمشة الميتاليكيّة التي رأيناها أحياناً على السراويل أو السترات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية