الأناقة والفساتين الراقية تسيطر على مجموعة مونيك لوييه!

عندما نتكلّم عن الأناقة، لا بدّ من أن تأتي على ذهننا تصاميم مونيك لوييه (اليك مجموعة أزياء مونيك لوييه لصيف 2016)، هذه العلامة التي تشتهر بتقديمها الأزياء الراقية التي ترافق وتميّز العديد من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء وفي المناسبات الهوليوودية، لاسيما أنها تعرف بأزيائها الراقية والخاصة بالهوت كوتور.

ias

ولكن، لا يمكن للأناقة أن تغيب عن مجموعات Monique L’huiller وإن كانت خاصّة بالأزياء الجاهزة أو حتى أزياء ما قبل الخريف أو الربيع ومجموعة Pre Fall 2016 تؤكّد ما نقوله إذ لعلّها الوحيدة التي قدّمت عدداً من الفساتين الراقية والأنيقة على عكس مجموعات دور الأزياء الأخرى التي ركّزت اهتمامها على الأزياء الحيويّة.

إذاً وكما قلنا إنّ الفساتين هي التي عنونت مجموعة لوييه ما قبل خريف 2016 بشكلٍ واضح وبارز وقد تنوّعت ما بين الفساتين ذات الطول المتوسّط بالقصّة المستقيمة أو الواسعة وتحديداً بقصّة الـ A Line والفساتين الطويلة التي تعكس الستايل البوهيميّ وأسلوب الجيبسي.

إذا أردنا الغوص في تفاصيل هذه الفساتين والتكلّم عنها بدقّة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أسلوب كلوي سيطر بعض الشيء على هذه الأزياء الموقّعة من لوييه إذ أحسسنا وللحظة أننا نتابع مجموعة كلوي مثلاً لاسيما من خلال الفساتين المطبعة والمطرّزة التي تحاكي الأسلوب البوهيمي بامتياز، هذه الفساتين التي بدت كقفاطين مميّزة.

إلى جانب هذه الفساتين، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى موضة الفستان ذات الطول المتوسّط الذي تميّز باللون الأبيض، هذا اللون الذي يعتبر من صيحات الموضة هذا الموسم كما لا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على الفستان القصير الذي أتى من الكروشيه، هذا الفستان الذي يعبّر أيضاً عن أسلوب كلوي قليلاً.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، برزت في مجموعة لوييه هذه موضة القمصان بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف أي بموضة الـ Off Shoulders، هذه الموضة التي أعادتها لوييه إلى عالم الأزياء في موسم الشتاء لاسيما أنها قدّمت فساتين بهذه الموضة كما توبات نسّقتها مع السراويل المطبعة التي أتت في معظم الأحيان بقصّة واسعة Flare.

ومن الصيحات التي لفتت انتباهنا أيضاً في مجموعة مونيك لوييه ما قبل خريف 2016، موضة اعتماد النقشة ذاتها في الإطلالة الواحدة فقد رأينا لوييه تقدّم السروال المطبّع بالأزهار مع التوب بالنقشة ذاتها، من دون أن ننسى أنّ التوبات أتت أحياناً بقصّة الكتف الواحد وليس دائماً بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف.

وأخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الدانتيل موضة عائدة مع لوييه لاسيما تنورة الدانتيل بالقصّة المستقيمة والطول المتوسط، هذه التنورة التي تمّ تنسيقها مع قميصٍ حريري مطبّع بنقشة مختلفة عن التنورة.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة مونيك لوييه لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية